بث مباشر.. المصري ووادي دجلة بالدوري

الثلاثاء 30 ابريل 2019 | 05:33 مساءً
كتب : خالد رزق

يحتضن استاد الجيش بالسويس، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، لقاء النادي المصري البورسعيدي أمام نظيره وادي دجلة، ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم (2018-2019)، علمًا بأن لقاء الدور الأول ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة على استاد بترو سبورت شهد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، أحرز هدف الفريق البورسعيدي محمد كوفي.

بينما أحرز هدف الفريق الدجلاوي فاسيليوس بوزاس، وأدارها الحكم جهاد جريشة، الذي احتسب ركلتي جزاء، وأشهر 6 بطاقات صفراء. ويحتل المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 46 نقطة، جمعها من 29 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 13 وخسر في 5، وسجل الفريق 39 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 34 هدفًا، بفارق 14 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث، وبفارق 15 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، وبفارق 17 نقطة عن بيراميدز المتصدر.

في المقابل يحتل وادي دجلة بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة، جمعها من 29 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر في 13، وسجل الفريق 36 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 42 هدفًا، بفارق الأهداف عن طلائع الجيش صاحب المركز العاشر، وبفارق نقطة عن الإنتاج الحربي والجونة الثامن والتاسع على الترتيب.

اقرأ أيضا