رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

غرفة السياحة تطالب وكلاء العمرة الالتزام بالضوابط المصرية

أرشيفية

عقدت اليوم، اللجنة الوطنية للحج والعمرة، اجتماعًا مع غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة المصرية، لمناقشة تفعيل النظام الالكتروني لإصدار تأشيرات العمرة وأثرها الإيجابي والسلبي على سوق العمرة المصري.

وأعلنت اللجنة الوطنية للحج والعمرة، أن الشركات المصرية المنفذة لرحلات العمرة تعمل في ظل الضوابط والقواعد الصادرة من وزارة السياحة ممثلة للدولة المصرية بهدف الحفاظ على حقوق المعتمرين والشركات المصرية، وأن تعاقد الشركات المصرية مع شركات سعودية يمثل التزامًا من الطرفين بالقواعد والضوابط التي تصدر من الدولتين.

وأثنى أعضاء اللجنة الوطنية علي الضوابط والقواعد المصرية المنظمة لعمل العمرة وتم الإيضاح تفصيلًا أن هذه اللوائح تضمن الحفاظ على توفير رحلة عمرة آمنة ومتميزة للمعتمر المصري وتحقق كثيرًا من الضمانات والمتطلبات لعمل الشركات السعودية ومن نتائجها الإيجابية على مدار السنوات السابقة منع التخلف والالتزام بالبرامج المقررة وثمن أعضاء اللجنة العلاقة التجارية المشتركة بين الشركات المصرية والشركات السعودية.

وطالب ممثل الغرفة الشركات السعودية المتعاقدة مع شركات مصرية بضرورة الالتزام بالتعامل معها تحت مظلة القواعد والضوابط المصرية والتي حددت سقف عددي للمعتمرين هذا العام حيث أن مخالفة ذلك يوجب إيقاف التعامل مع الشركة السعودية نهائيا مستقبلا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات