تطهير منطقة سوق الجمعة بالإسماعيلية من مياه الصرف الصحي.. وتنفيذ خطة طوارئ

الخميس 02 مايو 2019 | 12:37 مساءً
كتب : رباح سعد الهادي

قام اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، بجولة لمتابعة أعمال تطهير خط الصرف الصحى بمنطقة سوق الجمعة بالإسماعيلية، وأعطي توجيهاته بسرعة الانتهاء من الأعمال في وقت قياسي وذلك ضمن خطة التطهير آلى تتزامن مع استعدادات الشركة لمواجهة أي مشكلات تتعلق بزيادة استهلاك المياه في فصل الصيف والتي ينتج عنها زيادة التصرفات التي تستوعبها شبكات الصرف الصحي.

كما قام رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة بتكليف رؤساء القطاعات باستمرار عمليات التطهير وفقًا لخطة الطوارئ.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أن شركة مياه القناة بدأت فى تنفيذ أعمال التطهير والصيانة الشاملة لخطوط وشبكات الصرف الصحي بطريق البلاجات، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات استباقيه لمواجهة أي تسربات أو طفوحات بهذه المنطقة، في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عدد من الوزراء لافتتاح مشروعات جديدة بالإسماعيلية.

وأعطي اللواء عبد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه القناة توجيهات بتوفير المعدات اللازمة وفريق الصيانة بشكل دائم لاستقبال أى بلاغات من الخط الساخن وتلبية مطالب المواطنين للقضاء علي أى مشاكل بمياه الشرب أو الصرف الصحى بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المختلفة.

اقرأ أيضا