رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

اتحاد الكرة يُجهز ملاعب كأس الأمم قبل 14 يونيو

ستاد القاهرة

رفع الاتحاد المصري لكرة القدم درجة الاستعداد لاستضافة نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ستُلعب في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمُشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان من المُعتاد إقامة البطولة بـ16 منتخب، إلا أن الاتحاد الأفريقي قرر زياد عدد المنتخبات؛ لأسباب تسويقية وإعلانية.

وخاطب الاتحاد الأفريقي نظيره المصري منذ أيام، وطالبه بتسليم الملاعب التي ستسضيف مباريات كأس الأمم الأفريقية يوم 14 يونيو، من أجل تجهيزها بإعلانات الشركات الراعية للكاف والبطولة، وهو ما جعل اتحاد الكرة واللجنة المنظمة يُسارعا من أجل تجهيز الملاعب الستة لاستضافة البطولة سواء كان ما يتعلق بأرضية الملعب أو بالنواحي الإنشائية.

وتستضيف ستادات القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسكندرية والسويس والإسماعيلية، المجموعات الست، على أن يتواجد ستاد المكس وبرج العرب بالإسكندرية وستاد الجيش بالسويس، ضمن الملاعب البديلة لاستضافة المباريات، إذا ما حدث أي شيء يعوض إمكانية استضافة أي من الملاعب الرئيسية للمباريات.

ويُعد الشيء الهام لاتحاد الكرة في الوقت الحالي هو تجهيز الملاعب لتطبيق تقنية الفيديو، حيث علمت بلدنا اليوم إنها ستُطبق ابتداء من الدور ربع النهائي، وهو ما أخطر به الاتحاد الأفريقي نظيره المصري؛ لذلك رفع الأخير من استعداداته لتجهيز الملاعب بأدوات تقنية الفيديو.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات