ظروف اضطرارية.. جروس يغير خط دفاع الزمالك أمام الداخلية

السبت 11 مايو 2019 | 10:34 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قرر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تغيير خط دفاع الفريق، في المباراة المقبلة أمام الداخلية، تعديل تشكيل خط دفاع الفريق فى المواجهة المقبلة أمام الداخلية.

وتقام المباراة بين الزمالك والداخلية، في تمام العاشرة مساء غدا الأحد، وتقدم مسئولي الزمالك بطلب لاتحاد الكرة، لتأجيل المباراة إلى أحد أيام الاثنين أو الثلاثاء القادمين، وذلك بسبب ارتباط الفريق بمواجهة نهضة بركان المغربى.

ومن المنتظر أن يستأنف لاعبي الزمالك، تدريباته في العاشرة من مساء اليوم السبت، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين، أمس الجمعة، بعد الفوز الذي حققه الفريق على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، أول أمس الخميس الماضي، على ملعب "بتروسبورت".

وسيخوض الزمالك المواجهة المقبلة أمام الداخلية، بدون ثنائي الدفاع محمود علاء المدافع الأساسي للفريق بسبب الإيقاف، وتعرض محمود الونش للإصابة، لذلك سيعتمد جروس على الثنائى محمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام لقيادة خط الدفاع.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى برصيد 67 نقطة، فيما يأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 65 نقطة.

اقرأ أيضا