رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بسمة وهبة عن فاتورة سحور البيض المدحرج: مش بحط الأسعار بمزاجي

بسمه وهبة

في أول تعليق لها على فاتورة السحور الخاصة بمطعمها، والتي بلغت 926 جنيها، قالت الإعلامية بسمة وهبة صاحبة المطعم الذي أصدر الفاتورة لأربعة أفراد، إنها لا تتواجد في المطعم طوال الوقت بسبب عملها في الإعلام والبرامج، لكن شقيقها هو المسئول عن المطعم.

وأضافت بسمة وهبة في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي: "أنا وأخويا عاملين المطعم ده منذ 10 سنوات تقريبا، وهو مطعم سياحي أكثر منه كافيه، وتابع لغرفة السياحة وليس للحي، وأنا مش بحط أسعار المطعم بمزاجي".

ووصفت بسمة وهبة ما حدث بأنه "حملة ممنهجة ضدها"، قائلة: "أنا مش عارفة أنا عملت إيه، مقدرش اتهم حد، والمطعم فيه 99 موظف على مستوى لائق لخدمة السائح، وعاملين سمعة في البلاد اللي بره، والأجانب بيحجزوا قبل ما يجوا مصر".

كانت فاتورة سحور مطعم مملوك للإعلامية بسمة وهبة أثارت جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سخر كثيرون من ارتفاع قيمة الفاتورة مثل البيض المدحرج وتكلفته 35 جنيها، وطلب الفول الذي بلغ قيمته وفقا للفاتورة 35 جنيها أيضا، وسخر رواد مواقع التواصل أيضا من سعر الشاي الذي بلغ سعره 95 جنيها لكنه يكفي لأربعة أفراد.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات