الزناتي: بدء تلقي طلبات الصحفيين الراغبين في الحصول على تأشيرة الحج

الاحد 12 مايو 2019 | 12:30 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلن حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين، عن بدء تلقي طلبات الزملاء الصحفيين الراغبين في الحصول على تأشيرة حج المجاملة المجانية هذا العام، وذلك في حالة حصول النقابة على هذه التأشيرات من السفارة السعودية كما جرى خلال العامين الماضيين.

وقال "الزناتي" إنه سيبدأ تقديم الطلبات اعتبارًا من الغد الإثنين 13 مايو ولمدة 10 أيام حتى 23 مايو الجاري، مؤكدًا أن القرعة ستجري علنية بالدور الرابع بمقر النقابة في الساعة الثانية عشرة ظهر يوم السبت 25 مايو، في حالة زيادة الأعداد المتقدمة عن الحصة.

وأضاف أنه عقب إعلان السفارة السعودية الموافقة على منح التأشيرات للزملاء أعضاء نقابة الصحفيين بالقرب من موسم الحج، سيتم تقديم أسماء الزملاء الفائزين بالتأشيرات للسفارة، موضحًا أن القيام مبكرًا بهذه العملية، يأتي خدمة للزملاء؛ حتى يكونون على استعداد في حال نجاح النقابة في الحصول على هذه التأشيرات، كما حدث العمين الماضيين.

ولفت "الزناتي" إلى أن الزملاء المتقدمين للحصول على التأشيرة، عليهم أن يقوموا بملىء الاستمارة المُعدة لذلك بالدور الثالث بمبنى النقابة، مرفق بها، صورة من كارنيه النقابة لعام 2019، وجواز السفر صالح لمدة عام على الأقل، على أن يُستبعد من استفاد من هذه التأشيرات على مدار العامين السابقين.

اقرأ أيضا