وسط تضارب الأنباء.. سر غياب الزعيم عن دراما رمضان لأول مرة منذ 7 سنوات

الثلاثاء 14 مايو 2019 | 12:31 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

يشهد شهر رمضان خلال العام الجاري، الكثير من الأحداث الفنية التي تحدث للمرة الأولى منذ سنوات، منها غياب الزعيم عادل إمام عن دراما رمضان 2019، لأول مرة منذ 7 سنوات.

رغم اعتياد الجمهورعلى تواجده في دراما رمضان في كل عام بمسلسل جديد، فكان لدى عادل إمام كوميديا خاصة يقدمها في أعماله، مهما كانت حركاته محفوظة أو كلماته وتعبيرات وجهه مكررة.

وبالإضافة إلى ذلك لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، ودائما تحصد مسلسلاته نسبة مشاهدة عالية، وفي هذا العام اختفت كوميديا عادل إمام، رغم عدم اقتصار أعماله على الكوميديا فقط، بل كان يتناول موضوعات اجتماعية وسياسية ويعلق عليها في إطار قالب كوميدي ساخر.

تفاصيل خروج مسلسل فالنتينو

كان الزعيم يحضر لمسلسله الجديد فالنتينو، وانتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده، لكن التصوير توقف في ظروف غامضة دون إبداء أسباب، وخرج مسلسل الزعيم من سباق مسلسلات دراما رمضان 2019، بعد الكثير من الأنباء المتضاربة حول مصير العمل، في حين ذهب البعض إلى القول أن الحالة الصحية لعادل إمام هي السبب في تأجيل العمل، وأوضح رامي إمام نجل الزعيم، أن توقف تصوير المسلسل لا يعود لأسباب مرضية كما أشاع البعض، وإنما لأسباب أخرى لن يتم الكشف عنها في الوقت الحالي.

أحمد موسى يوضح غياب عادل إمام عن دراما رمضان 2019

كشف الإعلامي أحمد موسي في برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، منذ أيام قليلة، عن سبب غياب الزعيم عادل إمام عن دراما رمضان في 2019، موضحًا أن الزعيم هو مَن طلب تأجيل مسلسل فالنتينو هذا العام، لكي يخرج بالطريقة التي اعتاد الجماهيرعليها.

وأوضح موسي، ان هناك سبب أيضًا مهم في تأجيل وخروج المسلسل، وهو ضيق الوقت، قائلاً:"ماينفعش الزعيم يقدم أي حاجة، لازم المسلسل يخرج على أكمل وجه".