"أقلد كيم كاردشيان وتعرضت للنصب".. تصريحات مثيرة لرانيا يوسف في شيخ الحارة

الاربعاء 15 مايو 2019 | 11:53 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "شيخ الحارة" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، الفنانة رانيا يوسف، والتي تحدثت خلال حوارها أنها لم تكن تتوقع حدوث أصداء واسعة وقوية لمجرد ارتدائها فستانا يتماشى مع الموضة، ومن خلال السطور التالية نرصد أبرز تصريحاتها في البرنامج.

فستان البطانة الأسود

تحدثت رانيا يوسف عن أزمة فستانها الذي أثار الجدل فى الحفل الختامى من مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: إن الفستان أعجبها وكان جميلا عليها، لكنها تلتمس العذر لمن صدموا من مظهره نظرا للاختلافات بين الأجسام الأجنبية والأجسام المصرية أو العربية، وأن لم يبرز الفستان انحناءات الجسم على "الموديل" مثلما أبرزها عليها، كما أن الأزمة حدثت عندما ارتدت الفستان لأول مرة ولم تتوقع الشكل الذي ظهر به "الشورت" تحت الفستان مع الحركة.

رانيا يوسف تعترف بتقليدها كيم كاردشيان

اعترفت النجمة رانيا يوسف بتقليدها للنجمة العالمية الأمريكية كيم كاردشيان، وقالت إنها تراها امرأة ناجحة وذكية، تأخذ منها ما يعجبها، وتترك ما لا يناسبها.

وأكدت زيادة عدد متابعيها بنسبة 50 في المئة بعد أزمة الفستان الشهيرة، ليصل إلى مليون ونصف المليون، ولمن يعتقد أن الطريق لزيادة أعداد المتابعين خلع الملابس قالت "كل واحد يتحمل نتيجة قلعه".

رانيا يوسف: فنانة ساندتني في أزمتي

قالت رانيا يوسف أن هناك العديد من الفنانين والفنانات ساندوها في هذه الأزمة، موضحة إلى أن النجمة إلهام شاهين من أكثر الفنانات التى ساندتها في أزمتها حول الفستان العاري بالحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي، معلقة رانيا يوسف قائلة: "إلهام شاهين وقفت معايا فى أزمتي وقفة بمائة رجل".

وتابعت الفنانة رانيا يوسف، أنها لا يوجد لديها مشكلة من مهاجمة العديد من الأشخاص لها فى أزمة فستانها المثير في الحفل الختامى لمهرجان القاهرة السينمائي، لاسيماَ أن النية الطيبة دائماً ما تبقى لمن يتعرض لأى أزمة فى حياته علي حد تعبير رانيا يوسف.

تهدد بالانسحاب من الحلقة

هددت رانيا، بالانسحاب من برنامج "شيخ الحارة 3"علي قناة القاهرة والناس، بعد تلقيها سؤالًا عن سبب رفضها العودة إلى زوجها الأخير رجل الأعمال طارق عزب، رغم محاولات والده الصلح بينهما.

ونجحت بسمة وهبة، في تدارك الموقف مطالبة الشخصية المجهولة التي تجسد فقرة "شيخ الحارة" بالانسحاب بعدما أثار الحديث في خصوصيات شخصية اتفقت الضيفة على عدم التطرق إليها خلال اللقاء.

رانيا يوسف: 90% من الرجال يخونون زوجاتهم

اعترفت الفنانة رانيا يوسف، عن تعرضها لحالة من الاستغلال، العاطفي والمادي، من جانب أزواجها السابقين، لافتة أن 90% من الرجال يخونون زوجاتهم.

وتابعت يوسف، خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة 3": "لقد مررت بالنصب العاطفي وجرحت كثيرًا من الأمر" منوهة أنها شخصية تعتمد في تعاملاتها مع الآخرين على مشاعرها بشكل أكبر من عقلها.

وأضافت، أنها مستعدة لخسارة مصالح بدون خسارة مشاعر، وهذا ما يتسبب في وجود معوقات تجدها في حياتها.

رانيا يوسف: شركة إنتاج مسلسل أرض النعام باعتني

كشفت رانيا يوسف، أنها فقدت الثقة في زينة بعد مشاركتهما في مسلسل "أرض النعام"، موضحة أنه عندما اعتذرت الفنانة روبي عن عدم التصوير نظرًا لحملها، لجأ المنتج إلى زينة لتحل محلها، وكان التصوير قد بدأ بالفعل منذ ثلاثة أشهر، وبقي عشرون يوما فقط على شهر رمضان، فاستغلت زينة الموقف وضغط الوقت، واشترطت وجود اسمها في المقدمة في تترات المسلسل، رغم أنها كتبت في العقد (رانيا يوسف في "أرض النعام")، لكن المنتج تخلى عنها، ودفع الشرط الجزائي الذي نصت عليه في العقد.

وقالت رانيا يوسف إن النقابة دعمتها في الحصول على قيمة الشرط الجزائي، وإنها لم تكن تحب أن تتصرف زينة بتلك الطريقة، التي كانت نتيجتها أنها خسرتها كزميلة، وفقدت الثقة فيها.