رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لم يسلم منها.. 10 شائعات هددت عرش "مو صلاح" في ملاعب أوروبا

محمد صلاح

أخطر ما يعوق مسيرة لاعب كرة القدم هي الشائعات، فبإمكانها أن تمحو النجم من الساحة الرياضية تمامًا، نظرًا لأن الشهرة الكبيرة لها ضريبة وهي معرفه الجماهير بكل كبيرة وصغيرة يقوم بها ذلك النجم.

وفي ظل الثورة التكونولوجية الهائلة، وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ولافت للأنظار، تزداد حجم الشائعات بشكل مبالغ فيه، ليقوم البعض بنشر الأخبار والصور والفيديوهات، وإظهار الشائعات والفتن لإثارة جذب الناس.

ولا شك أن الوسط الرياضي المصري، شهد في السنوات القليلة الأخيرة، انتشار العديد من الشائعات التي أثارت الجدل، لعدة أيام بل أشهر، لكنها تنتهي بكشف الحقيقة.

وأصبح النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أيقونه ليس فقط لدى الشباب، بل لجميع الأعمار السنية، لذلك يتم تناول الأحاديث عنه بشكل كبير، وتكثر حوله الشائعات.

رغم تألق الفرعون المصري في الملاعب الأوروبية بشكل عام والملاعب الإنجليزية بشكل خاص، وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي للعام الثاني على التوالي، بجانب حصوله على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي أيضًا، إلا أنه لا ينتبه إلى الأحاديث، ويسلط تركيزه فقط داخل أرضية الملعب، لتحطيم الأرقام القاسية رقم تلو الآخر.محمد صلاح

وتستعرض "بلدنا اليوم"، أبرز 10 شائعات عن محمد صلاح

1- تحمل تكلفة زواج 70 شاب وفتاة من أبناء قريته

تداول البعض أنباء عن تحمل محمد صلاح لتكلفة زواج 70 شابًا، إلا أنه خرج أحد أفراد أسرته ونفى هذا الكلام تماما، وطالب أفرد أسرته بتحري الدقه لأن ذلك يسبب حرج للاعب وأسرته.

وأكد عمدة قريته الحقيقة، أن هناك بروتوكول تعاون مشترك بين مؤسسة محمد صلاح الخيرية وجمعية رسالة، يقضى بمساهمة الجمعية في تزويج الفتيات غير القادرات بمسقط رأس اللاعب.

2- استبعاد محمد صلاح من كأس العالم بسبب المنشطات

حدثت ضجة كبيرة بأن محمد صلاح تهرب من كشف المنشطات، خلال معسكر منتخب مصر في سويسرا، قبل خوض مونديال روسيا 2018.

لكن كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، الحقيقة بأن محمد صلاح لم يكن موجود بمعسكر المنتخب وقت إجراء كشف المنشطات الذي تم في اليوم الأول للمعسكر.

3- انتقال محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد

أطلقت وسائل الإعلام الإسبانية بعض الشائعات، حول انتقال محمد صلاح إلى صفوف نادي ريال مدريد قادمًا من فريقه ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج موقع "empireofthekop"، المنتمى لنادى ليفربول الإنجليزى، ونفي تلك الأخبار تمامًا، وأكد أن وسائل الإعلام الإسبانية تمتلك عادة سيئة، وهى إطلاق الشائعات لخدمة مصالح أندية إسبانيا.

4- توتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو ماني

تحدث البعض أن هناك خلافات بين النجم الدولي المصري محمد صلاح وزميله في الفريق الدولي السنغالي ساديو ماني، وأن السنغالي يغير من اللاعب المصري، ولا يرغب في تمرير الكرة له، خاصة بعد تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لمدة موسمين متتالين.

إلا أن محمد صلاح رد على تلك الشائعات عقب تتويجه بلقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، وأكد علي علاقته الطيبة مع السنغالي ساديو ماني، محمد صلاح وماني

5- محمد صلاح إخوانجي

بدأ البعض يتحدث ويتهم محمد صلاح عقب انضمامه إلى صفوف نادي ليفربول، بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين.

لكن الفرعون المصري أراد أن يخرس جميع الألسنه، وقام برد عابر وعملي بشكل كبير، وأوضح تأييده للرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، بإشادته بنجاح المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم بشرم الشيخ، والتبرع بخمسة مليون جنيه لصندوق تحيا مصر.

6- محمد صلاح زملكاوي

أصبحت جماهير نادي الزمالك تشعر بالسعادة والفخر بانتماء محمد صلاح وتشجيعه للقلعة البيضاء.

إلا ان محمد صلاح خرج وعبر عن حبه الشديد لنادي الإسماعيلي، وقال في إحدى الحوارات التلفزيونية، أنه ورث عشق الدراويش عن والده.

7- تقاضي محمد صلاح مبالغ مالية من رئيس الشيشان

انتشرت الشائعات بشكل كبير جدًا، حول تقاضي محمد صلاح مبالغ مالية من رمضان قديروف رئيس الشيشان، خلال معسكر مصر الأخير قبل بطولة كأس العالم 2018، وذلك في حفل تكريمه بالشيشان.

لكن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أن محمد صلاح لم يتقاضى مليمًا واحدًا من قديروف وهى شائعات مغرضة.

8- رحيل محمد صلاح عن ليفربول بسبب خلاف مع يورجن كلوب

أشارت صحيفة "اس" الإسبانية، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، أحد أبرز النجوم الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد طلب اللاعب من الإدارة ذلك، بسبب خلاف نشب بينه وبين الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

لكن نفي الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، الأخبار التي تداولت شائعات رحيله من النادي الإنجليزي، واتهم عباس الصحيفة باختلاق الأكاذيب ونشر الشائعات.

محمد صلاح ويورجن كلوب

9- زواج محمد صلاح بنجمة مشهورة سرًا

تعتبر من أخطر الشائعات التي تعرض لها محمد صلاح، هو أنه تزوج للمرة الثانية من نجمة مشهورة سرًا، وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير من الشارع الرياضي في مصر، خاصة وأنه يمثل قدوة لدي الشباب والفتيات.

وخرج محمد صلاح بذكائه الكبير والحنكه المعروفة عنه، وقطع الشك باليقين، واصطحب زوجته وابنته مكة، معه إلى ملعب أنفيلد، في إحدى مباريات ليفربول أمام برايتون في الدوري الإنجليزي.محمد صلاح

10- انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالي:

ازدادت الشائعات حول انتقال محمد صلاح إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما سافر من لندن إلى مدينة "دبي" الإماراتية، لقضاء أجازة قصيرة.

إلا أن محمد صلاح أراد ان يضع حد لتلك الشائعات، وقام بنشر صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، كاتبا على الرمال العبارة الشهيرة بنادى ليفربول "You will never walk alone"، وتعني "لن تسير وحدك أبداً".محمد صلاح

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات