رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وسط ترقب للراحلين.. الأهلي ينقب في جميع ملفاته ويستهدف بطولة الدوري

الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق إنبي، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء غدا الخميس، على ملعب "بتروسبورت"، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة أمام إنبي، ولا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل رفع رصيدة إلى 73 نقطة ويبتعد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

وقام الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر، خلال الساعات القليلة الماضية، بمشاهدة بعض المباريات الماضية للفريق البترولي، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف ونقلها إلى اللاعبين.

ويحرص لاسارتي خلال تدريبات الفريق على تكثيف التدريبات التخصصية لمهاجمي الفريق، من أجل إيجاد حل لأزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، والتي تسببت في إضاعة الكثير من الأهداف على الفريق خلال المباريات الأخيرة.

ويقوم الأوروجوياني بتخصيص تدريبات منفردة للثلاثي الهجومي، وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن، وذلك لتصحيح الأخطاء التي يقعوا فيها أمام المرمى.

وطالب لاسارتي من اللاعبين ضرورة التركيز أمام الفريق البترولي، خصوصا وأنه لن تقل صعوبة عن مباراة سموحة الماضية، التي نجح الاهلي من الفوز بها في الثواني الاخيرة بهدف نظيفة احرز اللاعب الإنجولي جيرالدو.

يدرس الأوروجوياني إعادة الأنجولي جيرالدوا إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى، بعد الهدف الذي احرز في المباراة الأخيرة، وسيكون لديه معنويات مرتفعة للغاية، خاصة في ظل تراجع مستوى حسين الشحات.

كما وعد الأوروجوياني لاساراتي المدير الفني للمارد الاحمر مهاجم الفريق صلاح محسن، بالحصول على فرصة خلال المباريات المقبلة، وطالبه بالاجتهاد بشكل أكبر في تدريبات الفريق.

وينتظر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن موعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل الاستقرار على قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم الحالي,

ويرغب محمود الخطيب في معرفة القرار، من أجل إعلان قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، والاستعداد لقائمة الفريق للموسم الجديد.

كما يرغب رئيس النادي في إنهاء الموسم قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، حتى يتخلص من اللاعبين الذين لا يريدهم بقائمة الفريق، لأنه حال تأجيل الدوري لما بعد البطولة الإفريقية، سيكون من الصعب الاستغناء عن بعض اللاعبين، بسبب مواعيد القيد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات