نافع هيكل: محور روض الفرج بشرة خير للشعب

الاربعاء 15 مايو 2019 | 06:41 مساءً
كتب : سارة محمود

أشاد النائب نافع هيكل، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي محور روض الفرج وكوبرى تحيا مصر، اليوم الأربعاء والذي يعد أحد أهم مشروعات شبكة الطرق والكباري العملاقة، التي اخذت الطابع العالمي ونفذت بسواعد المصريين من عمال ومهندسين.

وأضاف هيكل، في بيان له اليوم الأربعاء، أن هناك نقلة كبيرة وطفرة حقيقية في تطوير وتحسين البنية التحتية مما يساهم في جذب الاستثمارات وخلق العديد من فرص العمل والحد من معدل البطالة، لافتًا إلي أن المشروعات العملاقة هي بمثابة دليل على ارادة شعب وقيادة على المضي قدما نحو مصر جديدة برؤية السيسي.

وتابع:" الرئيس الذي وعد بأن يجعلها في مصاف الدول الكبرى وانها سوف تكون مصر أخرى في شتى المجالات ويوم بعد يوم يثبت السيسي ما يقوله ونجد المشروعات العملاقة يتحدث عنها الجميع في مصر وخارجها ونجد الكثير من فرص العمل التي توفرها هذه المشروعات بما يعود بالنفع على المواطن وتنعش الاقتصاد المصري".

ولفت نائب «مستقبل وطن»، إلى أن هناك تطور كبير في منظومة النقل بفضل اهتمام السيسي بهذا المجال وحرصه على أن يكون المنظومة عالمية مما يجعلنا في مقدمة دول العالم في النقل بكافة صوره، مشيرًا إلى أن المشروعات الكبرى في النقل هي بشرة خير للشعب لتحسين أوضاعه الاقتصادية.

اقرأ أيضا