بالفيديو.. رد فعل جنوني من تامر حبيب لحظة رؤيته غوريلا "رامز جلال"

الاربعاء 15 مايو 2019 | 08:19 مساءً
كتب : إيناس رأفت

حل السيناريست تامر حبيب فى حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "رامز فى الشلال" ضيفًا وفي بداية البرنامج تعرض "حبيب " لموجة من السخرية والانتقادات بسبب "وزنه" من قبل الفنان رامز جلال ، ورش الفيل للمياه عليه، وسقوطه من للكوبرى أثناء قيامه بالإعلام الوهمى الذي أقنعته به المذيعة مهيرة بلأتفاق مع رامز جلال.

وتعرض "حبيب"، للسقوط من أعلى الكوبرى وسط صيحات من صراخ وخوف ضمن الفقرة الثانية بقيام الضيف بإعلان وهمى ضمن مقلب رامز فى الشلال.

يبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم رامز في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.