رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الحركة الوطنية بمنيا القمح يقيم حفلا بمناسبة العاشر من رمضان يوم الجمعة

حزب الحركة الوطنية المصرية

يتقدم المقدم عمر عزمي أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية، بمركز ومدينة منيا القمح، بأسمى أيات التهانى لكل الشعب المصري العظيم ورجال القوات المسلحة، ولفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان والانتصار التاريخي الذي حققه الجيش المصري علي قوات الاحتلال الاسرائيلي الغاصبة للأرض والعرض.

ووصف "عزمي" نصر قواتنا المسلحة بأنه نصر تليد أعاد للأمة العربية عزتها وكرامتها، مشيداً بتلاحم الشعب العظيم مع قواته المسلحة حتى صنعوا سوياً ملحمة عسكرية باسلة من البطولات والتضحيات، من أجل إعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة الوطنية والكرامة.

وأكد " عزمي " على أن ذكرى هذا اليوم ستظل دائماً وأبداً مصدر فخر واعتزاز برجال بواسل توجوا كفاح الشعب، بالحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه ونشر الأمن والأمان في ربوع الوطن الغالي، كي تبقي مثر وتحيا بلد عزيزة مكرمة.

وفي ذات السياق أعلن المقدم عمر عزمي عن إقامة حفل ملحمة نصر أكتوبر العظيم/ العاشر من رمضان، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 17/5/2019 في تمام الساعة العاشرة مساءً بقاعة ليلة العمر في برج أبو رخا، وذلك بالتنسيق مع جمعية الفرسان لتنمية المجتمع.

حزب الحركة الوطنية

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات