سمية الخشاب:" حياتي مع سعد أصبحت على الملأ وأزواجي السابقين كانوا محترمين"

الاربعاء 15 مايو 2019 | 09:36 مساءً
كتب : إيناس رأفت

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في الحلقة العاشرة من برنامج "شيخ الحارة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع عبر فضائية القاهرة والناس.

وفي بداية الحلقة العاشرة، كشفت الفنانة خلال حوارها مع "برنامج شيخ الحارة" بأن تصريح أحمد سعد عنها بأنها امرأة "مش تمام" قائلة: "يعنى هو كده اللى راجل تمام؟"، وتابعت الخشاب، أن الرجل لابد أن يكون هو الجيد أكثر من المرأة، معلقة : "ايه كمية الظلم والافتراءات اللى هو عملها المفروض انه يبقي هو اللي تمام المفروض الراجل يبقى تمام مش الست هى اللى تبقى تمام".

لتستطرد الفنانة سمية الخشاب حديثها خلال لقائها، قائلة: إن ما ادعاه طليقها الفنان أحمد سعد فى حلقة سابقة لبرنامج "شيخ الحاره" بشأن استيلائها على أمواله وشقته غير صحيح، مضيفة أنه "مفلس" ووضع على القائمة السوداء بالبنوك لعدم تسديده أقساط سيارة اشتراها.

وأضافت سمية الخشاب خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس أنها لم تطمع في شقة، ولم تسرق لحن أغنية "قلبي يا ناس" كما أدعي أحمد سعد ولكنها قامت بتلحين الأغنية وهو ساعدها فقط .

وأكدت أنها حزينة لأن حياتها الخاصة أصبحت على الملأ ولم يعرف الجمهور أي تفاصيل عن حياتها الشخصية من قبل، لأن أزواجي السابقين كانوا رجالا محترمين.

وتابعت الخشاب، "حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة والبؤس كانت شعار لحياتي معاه"، موضحة أنها لم تُشهر به.

واستطردت، "أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزء من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيي زكريا، وسكت وسترت عليه".

وأشارت الفنانة خلال حوراها أنها كان تقصد أحمد سعد فى أغنية "بتستقوي".