بالفيديو.. سمية الخشاب توضح علاقتها بالمخرج خالد يوسف والرد"مفاجأة"

الاربعاء 15 مايو 2019 | 10:50 مساءً
كتب : إيناس رأفت

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة للإعلامية بسمة وهبي، في برنامجها الخاص المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، ومن تقديم بسمة وهبة، حيث استضافت الإعلامية بسمة وهبة في الحلقة العاشرة من برنامج "شيخ الحارة" الفنانة سمية الخشاب التي أثارت الجدل مؤخرًا بزواجها وطلاقها من الفنان والمطرب أحمد سعد خاصة أنه كانت تجمعه علاقة مع الفنانة ريم البارودى مما جعل زواجها محير وحديث السوشيال ميديا مؤخرًا.

وصرحت سمية خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة" مع بسمة وهبي بالعديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية وحول زواجها وطلاقها من احمد سعد، كما وضحت سمية حقيقة طلاقها شفهيًا من احمد سعد وكيف أستئصلت الطحال الخاص بها، كما أكدت الخشاب خلال حوارها في برنامج شيخ الحارة والمذاع عبر فضائية القاهرة والناس، ان أغنية "بتستقوى" كان المقصود بها زوجها السابق احمد سعد .

وبسؤال بسمة وهبة للفنانة سمية الخشاب خلال برنامج "شيخ الحارة": هل سبق لكي الزواج من المخرج خالد يوسف؟ بترد سمية قائلة: "وأنتي ايه اللي مزعلك"، ، مضيفة خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة مع سمية الخشاب عند سؤال بسمة وهبة للفنانة سمية الخشاب عن الفنانة ريم البارودي التي تتهمها بإنها خطفت أحمد سعد؟، قائلة: "أنا مش محتاجة أخطف حد وياريت اللي جرا ما كان".