شاهد.. الحلقة الكاملة لسمية الخشاب مع بسمة وهبي في "شيخ الحارة"

الاربعاء 15 مايو 2019 | 11:07 مساءً
كتب : إيناس رأفت

حلت الفنانة سمية الخشاب، اليوم، ضيفة للإعلامية بسمة وهبي، في برنامجها الخاص المذاع "شيخ الحارة" عبر فضائية القاهرة والناس، حيث استضافت الإعلامية بسمة وهبة في الحلقة العاشرة من البرنامج، الفنانة سمية الخشاب التي أثارت الجدل مؤخرًا بزواجها وطلاقها من الفنان والمطرب أحمد سعد، خاصة أنه كانت تجمعه علاقة مع الفنانة ريم البارودي، مما جعل زواجها محير وحديث "السوشيال ميديا" مؤخرًا.

وخلال البرنامج، ردت الفنانة سمية الخشاب، على ما قاله طليقها المطرب والملحن أحمد سعد، بشأن طلاقها غيابيًا، موضحة، "إنها تقدمت بطلب إلى لجنة تسوية المنازعات بالدقي مقيد بتاريخ 28 مارس الماضي برقم 269 لسنة 2019، وتحددت له جلسة بتاريخ 11 أبريل للنظر، وقام بتطليقها قبل الجلسة بيومين، مؤكدة أن هذا المستند يدين المطرب أحمد سعد بتهمة الإضرار بها".

وأضافت الفنانة، في الحلقة العاشرة ببرنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة قائلة: "حضرتك مطلقتنيش غيابي، أنا اللي طلبت الطلاق، ردوده غير منطقية، أنا مبعرفش اتكلم معاه بالعقل"، مشيرة إلى أنها "تفاجأت أن بيته إيجار مش تمليك، وكل اخواته كان معاهم مفتاح الشقة"، قائلة: "أنا مش عايشه في لوكاندة.. أنا تركت المنزل وذهبت للإقامة مع أسرتي".

وتابعت الخشاب،في حلقة البرنامج قائلة: "أنا اتجوزت أحمد سعد وهو مش حيلته حاجة وشغله كان مواسم، الناس اللي حوله كانوا بيشتغلوه، كانوا بياخدوا فلوسه"، مضيفة: "حاولت أساعده واشتغلت سكرتيرته ومديرة أعماله ومحاسبة له ووقفت جمبه طول فترة جوازنا".

وأكدت أنها حزينة لأن حياتها الخاصة أصبحت على الملأ ولم يعرف الجمهور أي تفاصيل عن حياتها الشخصية من قبل، لأن أزواجي السابقين كانوا رجالا محترمين.