رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

4 تطبيقات تستطيع إنقاذك من التعرض للسرقة والسطو

صورة تعبيرية

يواجه بعض الافراد العديد من المخاطر والمخاوف الحياتية بشكل يومي ،والتى تتمثل أبرزها فى التعرض للسرقة أو السطو سواء فى المنزل أو العمل أو فى الطرق العامة، وعلى الجانب الآخر يمكن استخدام التطبيقات التكنولوجية فى الدفاع عن النفس والحفاظ على السلامة الشخصية وذلك وفقا لما جاء فى موقع "ميك يوز أوف" التقني ومنها:

1.bSafe

عند تعرضك لوضع خطير بمفردك، يمكنك الضغط على الزر الأحمر، الموجود فى قائمة التطبيق الرئيسية، وعندها يقوم التطبيق بإخطار جهات الاتصال التى قمت باختيارها أثناء تثبيت التطبيق، وسيبدأ التطبيق فى بث مباشر لما يحدث لك، ويمكن لعائلتك أو أصدقائك الاتصال بالشرطة وإبلاغهم بموقعك من خلال خريطة تطبيق " bSafe" الخاصة.

2.My Safetipin

يمكن التطبيق مستخدميه من معرفة درجة أمان المناطق حول العالم، فاذا كان المستخدم فى موقع يحتمل أن يكون خطيرًا سوف يقوم التطبيق بإرسال تنبيهًا على هاتفك المحمول.

3.Life360

تتيح ميزة " Driver Protect " تتبعك أثناء قيادة السيارة، في حالة تعطل السيارة يمكنهم معرفة موقعك الحالى من خلال خريطة البرنامج المتوفرة.

4.LifeLine Response

فى حالة وجود المستخدم فى حالة طارئة، سوف يصدر التطبيق إنذار للشرطة حتى إذا تم تكسير الهاتف، سوف تتعقب الشرطة موقعك وإنقاذك بشكل سريع

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات