رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

4 عقبات أمام الزمالك قبل موقعة نهضة بركان

جروس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي ، الأحد المقبل، في إطار ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعدما تجاوزنظيره النجم الساحلي التونسي بنتيجة 1-0 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب في نصف نهائي البطولة الإفريقية، بينما صعد نهضة بركان المغربي للمباراة النهائية بعدما تغلب على الصفاقسي التونسي بنتيجة 3-2.

وفيما يلي أبرز الأمور التي تهدد جروس ولاعبيه في مواجهة الذهاب:

عاملي الأرض والجمهور:

حيث يخوض الفلايق المغلابي المباراة علي ملعب صعب ممتلئ بالجماهير وهو ماحذر منه حميد أحداد لاعب الزمالك زملائه منه.

القوة الهجومية على ملعبه:

يتمتع الفريق المغلابي بقوة وشراسة هجومية علي ملعبه وأيضا يتسم بالتنظيم، ولم يخسرالفريق علي أرضه بالبطولة الإفلايقية حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

مهاجم قوي وشرس:

يعد التوجولى لابا كودجا مهاجم نهضة بركان ماكينة تهديفية كبيلاة وصاحب قوة تهديفية عالية، وأصبح هدفا للنادى الأهلي واستهدافه فى فترة الإنتقالات الصيفية خاصة وأن عقده ينتهى فى 30 يونيو القادم.

وشارك اللاعب خلال الموسم الحالى مع نهضة بركان فى 18 مباراة بالدوري، سجل 18 هدفا وصنع هدفا فيما وخاض 7 مباريات في الكونفدرالية، أحرز 4 أهداف، إلى جانب مشاركته فى 16 مباراة دولية مع منتخب توجو أحرز خلالها 8 أهداف.

أزمة حراسة المرمى في الزمالك

غياب حراس مرمى الزمالك الأساسيين عن ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية بعد حصول محمود عبد الرحيم جنش على بطاقة حمراء في مباراة النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية ليغيب عن مواجهة الذهاب أمام الفلايق المغربي قبل أن يتعرض الحارس البديل عماد السيد لكسر في أصبع اليد خلال مباراة الداخلية فى الدورى .

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات