رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ترك: شبكة الطرق الجديدة قللت نسبة الحوادث بنسبة 30%

محور روض الفرج

أكد اللواء عادل ترك، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري، كون الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل محور من الزعفرانة للطريق الصحراوي ويمتد للضبعة، فهذا فكر متكامل، وأنه استطاع حل مشكلة كبيرة جدا لسكان شبرا وأهالي وسط البلد للوصول إلى الطريق الصحراوي.

وأضاف"ترك"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، استطاع أن ينفذ محور متكامل من الضبعة للزعفرانة في البحر الأحمر، وهذا يعتبر حل جذري للمرور، وسهل الطريق على المسافرين، وتقليل الزمن والإزدحام المرورى.

وبالنسبة لـ" الكارتة " المخصصة للمرور بهذا المحور، أكد"ترك" أن هذا المحور يوفر وقتا ومحروقات ووقود، فضلا عن تقليل نسبة الحوادث التي كانت ترتكب بسبب شدة الأعصاب وتشتت أذهان السائقين، بسبب التكدس المروري وطول المسافة، موضحا ان مبلغ الـ20جنيهات ليس معضلا على أصحاب السيارات الملاكي والسائقين مقابل تحقيق الراحة وتقليل الوقت، فضلا عن توفير البنزين، قائلا:" مشاريع الرئيس واعدة وجبارة وبدون مسكنات" .

اليوم شبكة الطرق الجديدة القومية التي نفذت قللت نسبة الحوادث بنسبة 30% طبقا لحصر الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، كل ميلاد طريق جديد ومحور جديد يقلل من الحوادث على الطرق.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات