مستقبل وطن: تنظيم البطولة الأفريقية مسئولية على عاتق الحزب

السبت 18 مايو 2019 | 03:22 صباحاً
كتب : سارة محمود

قال محمد الجارحى، الأمين العام المساعد لشئون اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن، إن حصول مصر على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية وضع على عاتق لجنة الرياضة بحزب بمستقبل وطن مسئولية المشاركة وبكل حب لنبذِ التعصب من خلال مبادرته اليوم "كًلنا منتخب مصر"، مستطردا "أمَامَنا فرصةً ذهبية نراها جاءت في التوقيت المناسب ألا و هي بطولة كأس الأمم الإفريقية المُحببة إلى الجمهور لكى تتُوحد ألوان التشجيع في ألوانِ العلم المصرى".

ووجه الجارحي خلال كلمته في حفل مبادرة "كلنا منتخب مصر" ، الشكرِ إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على قبول الدعوة، وكذلك المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن. على دعمهِ اللانهائي لكل فاعليات وأنشطة أمانة اللجان المتخصصة بالحزب، بالإضافة إلى الكابتن سيف زاهر، رئيس لجنة الرياضة.

وأشار إلى أن حصول مصر على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية وضع على عاتق لجنة الرياضة بحزب بمستقبل وطن مسئولية المشاركة وبكل حب لنبذِ التعصب من خلال مبادرتنا اليوم "كًلنا منتخب مصر"، وأمَامَنا فرصةً ذهبية نراها جاءت في التوقيت المناسب ألا وهي بطولة كأس الأمم الإفريقية المُحببة إلى الجمهور لكى تتُوحد ألوان التشجيع في ألوانِ العلم المصرى ونُظهرُ للعالم الصورةَ الحقيقة للشعب المصرى الذى يعشق كرة القدم، متابعا "لحُسن الحظ أن أهدانا القدر هذه البطولة في وقتٍ تستعيدُ فيهِ مصرُ دورها ومكانتها في القارةِ الإفريقية بالتزامن مع تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئاسة الاتحاد الإفريقي في دورته الحالية".

وأضاف، "قد واتتنا الفرصة لنُثبتْ لأنفسنا و للجميع حقيقة الشعب المصري، فاذا كان أبطال مصر في شتى مناحي الحياة يضربون أروع الأمثلة في اجتياز التحديات علي كل المستويات، مصر التي غدت علي مدارِ السنوات القليلة الماضية تُحولُ العقبات إلى نجاحات في الاقتصاد و الطاقة و الصحة و البِنية التحتية.. هاهم رجال رياضتها يتأهبون للقيام بواجبهم نحو وطنهم و نشاطهم حتى تَظهرَ الرياضة المصرية في أبهى صورها و تَظهرَ مصر للعالم أجمع بالمكانةِ التي تليقُ بها، لقد كان حفل إجراء قرعة البطولة أسطورياً بمعني الكلمة و قد شاهده أكثر من مليار مشاهد".

ونوه، أن كل ذلك يُثبت أننا مقدمون علي حدثٍ كبير يتطلب منا التكاتف و بذل الجهد و العرق و إنكارِ الذات، وعليه فإن صورة مصر الحقيقية باتت أمانةً في أعناقكم يا رجال الرياضة المصرية و إعلامييها و سياسييها و شبابها الواعد

واستطرد،"دورنا أن نُعيد البهجة إلى الرياضةِ المصرية و ملاعبها وأنا كواحد من الجمهور أرغب في أن أري الجماهير تملأ المدرجات وترسمُ الصورة الجميلة التي طالما عهدناها في جمهورنا".

وأردف، "تلك هي مصر التي يجب أن تتصدر المشهد ثقتنا فيكم كبيرة أَنَّ ما نحلمُ بهِ سوف يتحقق و أكثر".

وشارك في الحفل، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن و رئيس لجنة الرياضة بمجلس النواب،ولفيف من نواب رئيس الحزب والأمين العام و الرياضيين و الإعلاميين و السياسيين.

اقرأ أيضا