بدء امتحانات نهاية العام بكليات جامعة المنيا

السبت 18 مايو 2019 | 01:13 مساءً
كتب : أحمد رأفت

تفقد الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، امتحانات نهاية العام في ثلاث كليات نظرية وعملية؛ للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية داخل اللجان، ومدى تطبيق معايير الجودة على الورقة الامتحانية، وتوافر التدابير الخاصة بالراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم، من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة في اللجان؛ ليأتي ذلك تزامنًا مع بدء الامتحانات "رسميًا" في كليات الجامعة.

رافق رئيس جامعة المنيا خلال جولته التفقدية، الدكتور عادل عبدالله عميد كلية الزراعة، والدكتور محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة، والدكتورة أمل أبو زيد عميد كلية التربية الفنية.

شملت الجولة التفقدية زيارة لـ "ثلاث" كليات، تفقد خلالها لجان الفرقتين الأولي والثانية لطلاب كلية الزراعة، والفرقة الثالثة "حديث" بكلية الصيدلة، إلي جانب تفقده للامتحانات العملية للفرقة الثانية والرابعة بكلية تربية فنية.

وخلال جولاته التفقدية، أشار رئيس جامعة المنيا، إلى أن الامتحانات تسير بانتظام وفقاً لتطبيق معايير الجودة والضوابط التي أقرها مجلس الجامعة، ومشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد علي أي استفسارات من الطلاب وتواجد المراقبين والملاحظين وكاميرات المراقبة داخل جميع اللجان، متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

اقرأ أيضا