محافظ القليوبية يكرم حفظة القرأن في المسابقة الكبري بمركز طوخ

الاحد 19 مايو 2019 | 12:46 صباحاً
كتب : محمد ضوه

كرم الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، اليوم السبت، حفظة القرأن في المسابقة الكبري لحفظ القران الكريم والتي أقيمت لأول مرة علي مستوي مركز طوخ برعاية النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان.

أقيم الحفل بمقر مدرسة ترسا للتعليم الاساسي بحضور الكاتب الصحفي عبد النبي الشحات رئيس تحرير الجمهورية أون لاين، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور محمود الصبروت وكيل وزارة الشباب والرياضة، والنائب عاطف أبوناصر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والنائب جمال كوش، ومحمد خيري رئيس مدينة طوخ وال فوزي رئيس مدينة قها.

وشهد الحفل عمد ومشايخ قري مركز طوخ، وعدد من القيادات الشعبية والتنقيذية والحزبية.

قال المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو بحق باني مصر الحديثة، مشيرًا إلي أن ماحققه الرئيس في فترة حكمه يتجاوز المعدلات الطبيعية بكثير.

وأضاف المحافظ أن القليوبية ستشهد خلال الفترة المقبلة طفرة كبري في مشروعات البنية التحتية وشبكات الطرق والإسكان وتوسعات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

من جانبه أعلن النائب احمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات بالبرلمان ونائب دائرة طوخ وقها أن خدمة الغاز الطبيعي بدء بالفعل بالوصول ل11 قرية بمركز طوخ لإنهاء معاناة المواطنين مع إسطوانات البوتاجاز ولتحسين الخدمات المقدمة بقري مركز طوخ.

وأضاف بدوي أنه تقرر تخصيص 55 مليون جنيه لإنهاء مشروع الصرف الصحي بقري الوحدة المحلية بترسا، مشيرًا إلي أنه جري البدء في عمليات توصيل خطوط الشبكة للمنازل وجاري الإنتهاء من محطة الرفع.

وقال النائب عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وأمين حزب مستقبل وطن بالقليوبية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في العبور بمصر لبر الأمان واننا الان نعيش مرحلة جني ثمار المشروعات القومية الكبري.

وأضاف ناصر أن شرايين التنمية التي يتم إفتتاحها في كل ربوع مصر تفتح أفاقًا جديدة للتنمية وتجذب المزيد من رؤوس الأموال والإستثمارات فها هي أنفاق قناة السويس شاهد عيان علي عبور جديد للمصريين بعد سنوات طويلة من تحرير سيناء وبعدها محور روض الفرج واحد من أعظم وأهم المشروعات خلال تلك المرحلة بين البحرين الأيض والأحمر مرورا بالقاهرة كما يربط العين السخنة بشبرا الخيمة عبورًا بالوراق حتي الضبعة بالساحل الشمالي وأقيم في زمن قياسي وبأيدي وخبرات مصرية خالصة في 3 سنوات فقط وهو لاشك إنجاز جديد في حلقة من مسلسل إنجازات المصريين بعد 30 يونية لبناء مصر الجديدة.

اقرأ أيضا