شاهد.. رد فعل غير متوقع من أحمد حجازي ببرنامج رامز في الشلال

الاحد 19 مايو 2019 | 09:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عرض اليوم برنامج المقالب الشهير رامز في الشلال، الذي يقدمة الفنان رامز جلال، عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، في تمام الساعة السابعة مساءً، ووقع اللاعب الشهير أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، ولاعب فريق ويست بروميتش الأنجليزي، في فخ برنامج رامز في الشلال، ولا سيما أن حلقة الاعب الشهير أحمد حجازي حققت نجاح كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب عرضها.

إشادة رامز جلال بالاعب أحمد حجازي

في بداية حلقة اللاعب أحمد حجازي ببرنامج رامز في الشلال، أشاد رامز جلال، بالاعب أحمد حجازي، إذا قال رامز أحسن خط دفاع، يعني ممكن الجون اللي وراه يروح يطلع بطاقة ويرجع ولا يحصل أي حاجة، ده مش محتاج طائرة هليكوبتر ييجي فيها، ده محتاج طائرة شحن بضائع عشان طوله ده.

رد فعل أحمد حجازي بعد أكتشاف مقلب رامز في الشلال

عند بداية حلقة برنامج رامز في الشلال، ظهر اللاعب أحمد حجازي ثابت شديد، أثناء غرقه في الماء، وبتدارج أحداث حلقة اللاعب أحمد حاجزي ببرنامج رامز في الشلال، ظهرت غوريلا رامز جلال، وصرخ اللاعب أحمد حجازي عندما شاهد الغوريلا، لكن عندما أكتشف اللاعب أحمد حجازي المقلب، اعتدى على رامز جلال، وقال أحمد حجازي كنت هموت.

أحمد حجازي ببرنامج رامز في الشلال

فكرة برنامج رامز في الشلال

وتدور فكرة برنامج رامز في الشلال حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا تبدأ الإثارة للضيوف.