محافظ أسيوط يتفقد المنزل المنهار بغرب البلد

الاثنين 20 مايو 2019 | 04:16 صباحاً
كتب : محمد هادي

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، إنهيار منزل مكون من 3 طوابق بغرب البلد، ورافقه خلالها المهندس عمرو عبد العال نائب محافظ أسيوط، والمهندس محمد عبد الجليل السكرتير العام، والأستاذ محمد بشير رئيس حي غرب بالمحافظة.

كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة يفيد إنهيار منزل مكون من 3 طوابق ملك المواطن عبد الحميد مرسي مقيم بنفس المنزل هو واسرته المكونة من 7 أفراد.

وعلى الفور أصدر المحافظ تعليماته بتوجيه قوات الحماية المدنية والاسعاف، وقوات ومعدات الإنقاذ السريع إلى مكان الحادث وتم فرض كردون أمني حول مكان الإنهيار والدفع بمعدات الحماية المدنية والانقاذ السريع لرفع الانقاض.

وتوجه محافظ أسيوط والقيادات الامنية والتنفيذية إلى مكان الحادث، للاطمئنان على حالة الأسرة المتضررة من الانهيار.

وأصدر المحافظ تعليماته إلى رئيس حي غرب بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار وكتابة تقرير شامل عنه، فضلاً عن فحص المنازل المجاورة للمنزل المنهار للاطمئنان على سلامة تلك المنازل، وعدم تأثرها من الانهيار حفاظًا على حياة المواطنين.

كما اصدر المحافظ تعليماته بتوجيه كافة أوجه الرعاية لاصحاب المنزل المنهار، وصرف مساعدات عاجلة لهم من التضامن الاجتماعي، وتشكيل لجنة لعمل تقرير عن الحادث وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اقرأ أيضا