أرسنال يفتقد جهود مخيتريان في نهائي الدوري الأوروبي

الثلاثاء 21 مايو 2019 | 04:00 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن لاعب خط الوسط هنريك مخيتريان سيغيب عن الفريق أمام تشيلسي في المباراة النهائية للدوري الأوروبي التي ستقام في باكو.

ويعد اللاعب الأرميني صاحب الأ30 عاما عنصرا مهما في انطلاقة أرسنال نحو المباراة النهائية للبطولة ولكن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، قالت إنه سيغيب عن المباراة النهائية بسبب مخاوف على سلامته في باكو عاصمة أذربيجان.

وغاب مخيتريان عن فريقه في كافة المباريات التي لعبها في أذربيجان في الماضي، وفقا لما ذكرته (بي بي سي)، بسبب التوتر السياسي بين أذربيجان وأرمينيا.

وذكر أرسنال في بيان أن هذا القرار حزين للنادي واللاعب.

وذكر النادي :"بحثنا بدقة جميع الحلول لمخيتريان لكي يكون جزء من الفريق ولكن بعد مناقشة مخيتريان وعائلته في هذا اتفقنا جميعا أنه لن يسافر مع الفريق".

وأضاف: "أرسلنا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وعبرنا عن قلقنا الكبير من هذا الموقف. ميكي كان لاعبا مهما في انطلاقتنا نحو المباراة النهائية لذلك ستكون خسارة كبيرة لنا من وجهة نظر الفريق".

وأكد البيان :"حزينون للغاية أيضا لغياب لاعب عن مباراة نهائية في بطولة أوروبية كبرى في مثل هذه الظروف، حيث أنه شيء يحدث في حياة لاعب كرة القدم بشكل نادر".

وذكر أرسنال أن مخيتريان سيشارك في تدريبات الفريق حتى موعد سفر الفريق إلى باكو.

وتقام المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي يوم 29 مايو الجاري في باكو.

اقرأ أيضا