رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مسلسل "زي الشمس" الحلقة 15.. فريدة لم تقتل والجريمة فشنك

مسلسل زي الشمس الحلقة 15

عُرض مسلسل زي الشمس الحلقة 15، الذي تقوم بطولته الفنانة دينا الشربيني، عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبدأ مسلسل زي الشمس الحلقة 15، بخبر مفاجأة عن حقيقة حياة فريدة، وينتظر الجمهور الكشف عن الحقيقة من خلال مسلسل زي الشمس الحلقة 15.

مسلسل زي الشمس الحلقة 15

أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 15

وأثناء عرض مسلسل زي الشمس الحلقة 15، قرر عمر أن يستقر في القاهرة بجوار أبناءه، ويترك الأسكندرية، وبذلك القرار تتضايق خطيبته سلمى من عدم اهتمامه و التفكير بها، وأثناء تواجد عمر بعمله في مستشفى الأسكندرية، وكشف لنا مسلسل زي الشمس الحلقة 15، عن زيارة إمرأة لعمر في المستشفى تطلب منه أن يساعدها في إيجاد عمل لها، ولكنة يرفض، ويعطي لها مبلغ من المال.

مسلسل زي الشمس الحلقة 15

تابع أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 15

وأثناء عرض مسلسل زي الشمس الحلقة 15، يتلاقى نور وسيف في السجن، بعد طلب من سيف، لإنه يريد إخبارها، أن أختها فريدة مازالت على قيد الحياة، هو أنه لم يقتلها، لأنه يحبها بشدة، وأثناء عرض مسلسل زي الشمس الحلقة 15، لم تصدق نور ما قاله سيف، وأنتهى مسلسل زي الشمس الحلقة 15 على ذلك المشهد.

مسلسل زي الشمس الحلقة 15

قصة مسلسل ذي الشمس الحلقة 15

مسلسل زي الشمس الحلقة 15 معالجة درامية وسيناريو المؤلفة والسيناريست نجلاء الحديني، حوار وورشة سرد تحت إشراف المؤلفة مريم نعوم، بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد السعدني، سوسن بدر ومجموعة من النجوم، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز وأحمد مدحت.

مسلسل زي الشمس الحلقة 15

شاهد مسلسل ذي الشمس الحلقة 15

تقدم لكم جريدة بلدنا اليوم، مسلسل زي الشمس الحلقة 15، ونتمنا لكم مشاهدة طيبة و ممتعة، لمسلسل زي الشمس الحلقة 15، أضغط هنا، أحداث مثيرة وشيقة بمسلسل زي الشمس الحلقة 15.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات