رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحداث نارية تسيطر على مسلسل أبو جبل الحلقة 15

مسلسل ابو جبل الحلقة 15

عرض مسلسل أبو جبل الحلقة 15، وشهدت أحداث نارية تسيطر على مسلسل أبو جبل، وينتظر الجمهور عرض مسلسل أبو جبل الحلقة 16، لما تحتوية من مشاهد مثيرة و شيقة، بعد أن طل علينا مسلسل أبو جبل الحلقة 15 بأحداث مثيرة، حيث شهد مسلسل أبو جبل الحلقة 15، أتحاد رزق الذي يجسد شخصيتة محمد علي رزق، مع سعد الذي يجسد شخصيتة محمد دياب، و أنتصار زوجة شقيقة الراحل الذي يدعى غالي ويجسد شخصيتة الفنان حسني شتا.

مسلسل ابو جبل الحلقة 15

مسلسل أبو جبل الحلقة 15

وأثناء عرض مسلسل أبو جبل الحلقة 15، تم أتفاقهم على أقامة شركة جديدة بعيدة عن شقيقهم الأكبر حسن و الذي يدعى بـ"أبو جبل" ويجسد شخصيتة مصطفى شعبان، وأثناء عرض مسلسل أبو جبل الحلقة 15، تأكدت شكوك حسن نحو عرسة أنه السارق الحقيقي لأمواله، وبدأ في البحث عنه، في المنطقة التي يعيش فيها، ليتمكن من نهاية مسلسل أبو جبل الحلقة 15 بالعثور عليه.

مسلسل ابو جبل الحلقة 15

موعد عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 15

يعرض مسلسل ابو جبل الحلقة 15، عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، ويقدم بطولتة الفنان مصطفى شعبان، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بشكل يومي في شهر رمضان الكريم.

مسلسل ابو جبل الحلقة 15

أبطال مسلسل أبو جبل الحلقة 15

يذكر أن مسلسل أبو جبل الحلقة 15 يقوم ببطولته مصطفى شعبان وعائشة بن أحمد ونجلاء بدر ومحمد دياب ومحمد على رزق وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات