محافظ الدقهلية يشارك بحفل إفطار جماعي في نادي جزيرة الورد

الخميس 23 مايو 2019 | 10:19 مساءً
كتب : شيماء العدل

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، اليوم ، يرافقه المحاسب سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة الإفطار الذي نظمه نادي جزيرة الورد الرياضي وكان في استقباله الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الاسبق والمحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة النادي والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وأحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وأكد شاروبيم على أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم وأشاد بالدور الملموس لنادي جزيرة الورد والعاملين فيه خلال مبادرة 100مليون صحة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف أن الدولة تعمل على النهوض بكافة القطاعات وفي مقدمتها القطاع الصحي لضمان صحة وسلامة المواطنين فالصحة تاج على الرؤس، كما أشاد بجهود مديرية الصحة وعلى رأسها الدكتور سعد مكي وكيل الوزارة والعاملين فيها من أطباء وتمريض وكافة كوادرها.

وقال شاروبيم إننا حققنا المركز الأول في مبادرة 100مليون صحة على مستوى المحافظات بتضافر جهود الجميع والتعاون البناء بين أجهزة ومؤسسات المحافظة ومنظمات المجتمع المدني والنقابات والجمعيات .

وقال محافظ الدقهلية إنني سعيد بوجودي معكم اليوم فالشباب هم المستقبل الكبير للوطن ونتمنى ان ينافسوا على المستوى الدولي مؤكدا أنه معهم في كل وقت وكل مناسبة ليرفعوا اسم مصر والدقهلية ،ووجه الشكر لاعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة نادي جزيرة الورد والعاملين فيه على جهودهم المتميزة .

ومن جانبه قال المحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد، إننا نعمل مع المحافظة على مختلف الاصعدة ونثمن ونقدر بكل صدق الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ الدقهلية واخلاصه وتفانيه في العمل العام الذي يخدم جميع أهالي المحافظة ،ونوجه له تحية وتقدير على تلبية الدعوة فحضوره وساما للنادي ومجلس إدارته .

حضر الإفطار رياض جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة نادي الحوار وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة.

اقرأ أيضا