"التلفزيون ليه وقته".. فيديو جديد لمنصة Watch it في حملتها الترويجية

الجمعة 24 مايو 2019 | 01:40 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أطلقت منصة Watch it مقطع فيديو جديد، للترويج لمنصتها الإليكترونية لمشاهدة الأعمال الدرامية والأفلام وغيرها من المواد الفيليمية، حيث يعاني كثير من المشاهدين من الفواصل الإعلانية خلال مشاهدته للأعمال الدرامية خلال الشهر الكريم.

وأوضحت المنصة، أنه حرصًا منها على توفير مشاهدة ممتعة دون أن يصاب الجمهور بالملل جراء كثرة الإعلانات، لذلك انطلقت حملة "متخليش التليفزيون يربطك.. نزل أبليكشن "watch it"، عشان تشوف مسلسلات رمضان فى أى وقت ومن غير إعلانات".

ويسهل تطبيق Watch it العديد من العقبات التى تقف أمام المشاهد لمتابعه سلسلاته الرمضانية، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة للغاية مع فترة مجانية حتى آخر شهر مايو، والأهم أن الأعمال الدرامية التى يوفرها التطبيق تكون بدون أى إعلانات لعدم قطع اندماج المشاهد عن العمل الفنى.

وكانت منصة "Watch it" المسئولة عن إصدار التطبيق قد أعلنت عن استقبال آلاف الطلبات للتسجيل والاشتراك وتزامن ذلك مع محاولات من جانب بعض القراصنة لفتح ثغرات فى أمن معلومات الأبليكشن وبناء عليه قررت إدارة المنصة حجب الأبليكشن مؤقتا لعدة أيام ورفع مستوى التأمين المعلوماتى.

وللتسجيل فى منصة "Watch it" للمحتوى الإعلامى الرقمى، من خلال الموقع الإلكترونى WWW.watchit.com