في أولى حلقاتها.. لقاء حصري مع خافيير أجيري عبر قناة "تايم سبورت"

السبت 25 مايو 2019 | 02:57 مساءً
كتب : أحمد عصام

تنطلق في العاشرة مساء اليوم السبت، قناة "تايم سبورت"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخها.

وتزامنا مع انطلاق القناة، سيتم إذاعة لقاء حصري مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وذلك لمناقشة اختياره لقائمة منتخب مصر في فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا، خاصة بعدما أثارت تلك الاختيارات العديد من التساؤلات والانتقادات.

من المنتظر أن يذاع الحوار في تمام الساعة العاشرة مساء، ويحاوره في هذا اللقاء كلا من الكابتن أحمد شوبير لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي حاليا، والكابتن سيف زاهر.

ويضم فريق عمل قناة "تايم سبورت"، كوكبة من ألمع نجوم الرياضة، وهم: أحمد شوبير وسيف زاهر وتامر صقر، ورموز منتخب مصر حسن شحاتة وطه إسماعيل وحسني عبد ربه وحازم أمام وعماد متعب وعبد الظاهر السقا وجمال الغندور وغيرهم.

وعلى مستوي التعليق، فتضم حاتم بطيشة وأيمن الكاشف وعصام عبده ومحمد رمضان وطارق الأدور.

بالإضافة إلى مقدمي البرامج وهم: شيماء صابر وفرح علي وكريم رمزي وأحمد عز وكريستين رياض ويحيي حمزة وميريكل نصيف وفتح الله ديدان وعمرو جميل وآخرين.

ويمكن استقبال قناة تايم سبورت على التلفزيونات من خلال الترددات الأرضية بالإضافة إلى نسخة أخرى من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات على تردد ١١٤٤٩ أفقي ومن خلال القناة الفضائية سيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الارضية من القناة.

 

اقرأ أيضا