بعد وقف برنامجها.. حلقات برنامج "بسمة وهبة" شرارة الأزمة بين الفنانين

الاحد 26 مايو 2019 | 12:34 مساءً
كتب : رحاب الخولى

اعتمد برنامج شيخ الحارة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية القاهرة والناس، خلال شهر رمضان الكريم على استضافة الضيوف التي لديهم خلافات عائلية مع أزواجهم، وتحدثهم عن أسرار انفصالهم وحياتهم الشخصية.

وأصدرت نقابة الإعلاميين، قرارها بإيقاف الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، عن ممارسة النشاط الإعلامي؛ لحين تقنين أوضاعها بالنقابة.

وفي هذا الصدد نستعرض أبرز الحلقات التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي، وزادت الشعلة بين الفنانين التي تربطهم خلافات عائلية.

حلقة أحمد سعد

تحدث الفنان أحمد سعد، أثناء ظهوره على برنامج شيخ الحارة، عن أسرار انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب مؤخرا، مشيرًا إلى أن "منزل" كان شرارة الأزمة بينهما لينتهي الأمر بالطلاق، قائلا: "اشتريت منزلا وكتبته باسمها على أن تنقل ملكيته له لاحقا، وعندما طلبت منها نقل الملكية رفضت رغم سدادي لجزء كبير من أقساط الشقة، وعرضت علي أن تحصل عليها مقابل دفعها لي شيك بربع ثمنها".

واتهم أحمد سعد سمية الخشاب بسرقة لحن أغنية "قلبي يا ناس" منه، لتفجر هذه التصريحات أزمات وتعجب كثيرين.

حلقة سمية الخشاب

ظهرت الفنانة سمية الخشاب، في حلقة برنامج شيخ الحارة، وتحدثت سمية عن أحمد سعد بأسرار أثارت إعجاب الجمهور المتابع للبرنامج، ووصفت سمية حياتها الزوجية مع الفنان أحمد سعد، بأنها كانت تعيش في خطر، مشيرة أنه لايمتلك من الأموال لشراء شقة له، وأنه قام بضربها وتشويه جسدها من الداخل.

حلقة ياسمين الخطيب

تحدثت الفنانة سمية الخشاب، عن علاقتها بالفنانة خالد يوسف، وكشفت أسرارًا أثارت غضب أسرة المخرج خالد يوسف.

كانت قد أعلنت نقابة الإعلاميين، أمس، إيقاف الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، عن ممارسة النشاط الإعلامي؛ لحين تقنين أوضاعها بالنقابة.

جاء ذلك بعد موافقة مجلس إدارة اللجنة التأسيسية للنقابة، في جلستها المنعقدة يوم السبت، بشأن ما ورد بتقرير المرصد الإعلامي لنقابة الإعلاميين من تجاوزات "مهنية وأخلاقية" ببرنامج شيخ الحارة على قناة "القاهرة والناس"، لاسيما الحلقة الخاصة باستضافة الفنان ماجد المصري، حسب القرار.

وأشارت النقابة في قرارها الذي حمل رقم "23 لسنة 2019"، أنه بعد فحص جداول النقابة وسجل التصاريح، تبين عدم قيد الإعلامية بسمة وهبة بجداول العضوية، وعدم حصولها على تصريح مؤقت لمزاولة النشاط الإعلامي.

اقرأ أيضا