هونيس يخشى تعثر انتقال ساني لبايرن ميونخ

الاربعاء 29 مايو 2019 | 01:49 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعرب أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة، عن قلقه من أن المقابل المادي ربما يقف عقبة أمام صفقة انتقال ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لصفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى بايرن لضم ساني إلى صفوفه، حيث يمكن أن يكون بديلاً جيدًا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كما يمكن الاعتماد عليه في مركز الجناح، ليعوض رحيل الثنائي المخضرم الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن.

وصرح هونيس لصحيفة "شبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء "مازلت لا أملك أي مبالغ محددة، لكنني أعتقد أن الاعتبارات المالية ستكون صعبة للغاية، الصفقة برمتها صعبة".

لم يشارك ساني كثيرًا في الموسم المنصرم، كما كان الحال في الموسم السابق مع مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، حيث ذكرت تقارير إعلامية أن علاقته مع مدرب الفريق الإسباني جوسيب جوارديولا – المدرب الأسبق لبايرن – لم تكن جيدة، كما توترت علاقته أيضا مع يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا.

وكان بايرن مستعدا للتقدم بعرض من أجل ضم كالوم هودسون أودوي جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، لكن إصابة اللاعب الشاب في وتر أكيليس وحظر الانتقالات على الفريق اللندني يجعل هذا الأمر غير مرجح.

ويمتلك بايرن، المتوج بالثنائية المحلية "الدوري الألماني وكأس ألمانيا" في الموسم المنقضي، حاليا كلا من سيرج جنابري وكينجسلي كومان وتوماس مولر واللاعب الكندي الشاب ألفونسو ديفيز في مركز الجناح، كما ربطته تقارير إعلامية بالتعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الألماني.

وقام بايرن، الذي سمح لمدافعه ماركو فريدل المعار لفريق فيردر بريمن بالبقاء مع فريقه بشكل دائم اليوم الأربعاء، بتسديد 90 مليون دولار لضم الثنائي الفرنسي لوكاس هيرنانديز وبنيامين بافارد مدافعي أتلتيكو مدريد الإسباني وشتوتجارت الألماني على الترتيب.