بث مباشر.. لمباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي بالدوري المصري

الخميس 30 مايو 2019 | 11:25 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإنتاج الحربي، في مباراة مليئة بالأثارة والندية، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 31 بمسابقة الدورى المصري الممتاز.

ويسعي نادي الزمالك للفوز وحصد الثلاث نقاط، ولا بديل عنهما، من أجل ملاحقه الأهلي صاحب صدارة الدوري المصري، ويتبقي للزمالك 5 مواجهات، أمام الإنتاج الحربي اليوم، ثم حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.

وشدد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، على اللاعبين بضرورة غلق ملف الكونفدرالية الأفريقية، والتركيز الشديد على مواجهة الإنتاج الحربي، وعدم التهاون والتركيز من بداية المباراة، من أجل تحقيق الثنائية هذا الموسم.

على الجانب الأخر، طالب مختار مختار المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربي، من لاعبيه باستغلال صحوة لاعبى الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية، والتركيز الشديد من اجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، الذي يضمن بقاء الفريق في بطولة الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصري، برصيد 66 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة، فاز فى 20 مباراة وتعادل فى 6 مبارايات وخسر 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 58 هدفًا، وأهتزت شباكه 25 هدف.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثانى عشر برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 32 مباراة، فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 13 مباراة، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 34 هدفًا، وأهتزت شباكه 41 هدف.

ويغيب عن صفوف نادي الزمالك في مباراة اليوم، الثلاثى طارق حامد وعمر السعيد وبهاء مجدى، للإيقاف، لذلك حرص السويسري جروس، على تجهيز يوسف أوباما ومحمد إبراهيم.

وهبط فريقي النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يحدد الفريق الثالث، في ظل وجود منافسة شرسة على الفريق الهابط الثلاث، بينما انحصرت المنافسة على لقب الدوري المصري بين قطبي الكرة المصري، الأهلي والزمالك.

ومن المتوقع أن يبدأ جروس بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز.

خط الوسط: محمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا.

خط الهجوم: حميد أحداد.

اقرأ أيضا