رومانسية إيمان العاصي وياسر جلال أبرز مشاهد الحلقة 24 من لمس أكتاف

الخميس 30 مايو 2019 | 01:35 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

نجح مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، الذي يعرض يوميًا علي قناة شبكة CBC حصريًا، في تصدره مؤشرات موقع التدوين الإجتماعي "تويتر، ليؤكد نجاحه في الدراما الرمضاني.

حقق "لمس أكتاف" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، في تحقيق"تريند" تويتر، بعد عرض الحلقة 24 مساء أمس الأربعاء، والتي تطورت في الحلقة العديد من الأحداث المثيرة، منها دفاع "أدهم" الذي يجسده ياسر جلال عن شقيقته أمام زوجها الذي يعتدي عليها بالضرب، بالإضافة إلى المشهد الرومانسي الذي جمع بين إيمان العاصي "غادة"، وياسر جلال، وقالت فيه " "أنا بحبك بعيوبك قبل مميزاتك وهتجوزك حتى لو خسرت كل حاجة".

أشاد مغردون بأداء أبطال المسلسل وأحداثه، حيث قالت نداء صافي: أحس أني جالسة أشاهد قصص حقيقية وليس تمثيل، وهذا يثبت كمية الإبداع في المسلسل وتتميزه وحبكته الدرامية.

أما بيسان فعلقت بالقول: أخت أدهم أحسها أنها أميرة بإيمانها ونفسها.. طيبة وأحببتها جدًا.. أدهم وأميرة عن الإخوة أتحدث.

وأشادت سلمى عز الدين بدور ياسر جلال الذي يجسد دور "أدهم" وقالت: غادة تحب أدهم بكل حالاته.. تحب أدهم قبل، والآن، وفيما بعد.

من جهته، تساءل هشام حبيب: ياتري أدهم سيستسلم ويتعمل فيه (لمس أكتاف) من حمزة (فتحي عبدالوهاب) من أجل حبه لغادة (إيمان العاصي).. ننتظر بقية أحداث لمس أكتاف بفارغ الصبر.

مسلسل "لمس أكتاف" يذاع حصريًا على CBC، وهو من بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

لمس اكتاف