الأسود والأزرق السماوي.. أبرز صيحات موضة ألوان الجلد لخريف 2019

الجمعة 31 مايو 2019 | 11:00 صباحاً
كتب : سهام يحيى

ظهرت العديد من الصيحات في مجال الموضة مع الشهور الأولى من عام 2019، على الساحة مبكرًا، لتخبرنا بما سيكون بارزًا خلال المواسم المقبلة.

وترتبط الموضة بكل شيء، من الأزياء والمكياج إلى الخامات المستخدمة وحتى الألوان، وحين يتعلق الأمر بالجلد، يكون الأسود هو سيد ألوانه، لكن في 2020، سنشاهد الجلد بألوان مختلفة، ومن خلال خبراء الموضة، نقدم لكِ أبرز صيحات موضة ألوان الجلد لخريف وشتاء 2019 و2020:

العنابي المائل للأسود

موضة

بالإضافة إلى الأسود الكلاسيكي، ستتميز موضة الجلد في خريف وشتاء 2019-2020، باللون العنابي المائل إلى الأسود، أو الأسود ذي درجات الإحمرار.

وسيطغى هذا اللون على الأزياء والأحذية الجلدية، سواء كانت للسيدات أو الرجال، كما أن هذه الصيحة ستظهر جنبًا إلى جنب مع صيحة الجلد اللامع.

الفانيلا الكريمي

موضة

منذ أواخر العام الماضي وحتى الآن، أصبحت الألوان النيود صيحة مسيطرة، ولكن فيما يتعلق بموضة ألوان الجلد في خريف وشتاء 2019 و2020، سيصبح لون الفانيلا الكريمي، هو أحدث صيحات النيود، وخاصة بالنسبة لألوان الجلد، سواء من أزياء، أو حقائب، أو أحذية، وغيرها.

الأزرق السماوي

موضة

يأتي الأزرق السماوي من بين الألوان المميزة التي ستطغى على موضة ألوان الجلد في خريف وشتاء هذا العام والعام المقبل، وسيكون هذا اللون طاغيًا على الحقائب والأحذية الرياضية التي سيدخل الجلد في صناعتها.

اقرأ أيضا