شاهد.. أكشن أمير كرارة فى برومو "كازابلانكا"

الاحد 02 يونية 2019 | 11:10 مساءً
كتب : إسلام السايس

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "كازابلانكا" البرومو التشويقي، تمهيداً لعرضه فى موسم عيد الفطر المقبل وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وظهر الفنان أمير كرارة، فى عدة مشاهد أكشن بين البر والبحر، فضلاً عن الشكل الجديد الذى ظهر به الفنان إياد نصار، فضلا عن التواجد الجيد من حيث الأداء والظهور المميز للفنان عمرو عبد الجليل فى المشاهد القليلة التى ظهر فيها عبر البرومو، وكذلك الفنانة غادة عادل والفنان محمود البزاوي.

وشهد البرومو أيضاً تواجد النجم التركي خالد أرجنتش، بطل المسلسل الشهير "حريم السلطان"، فضلاً عن الظهور الخاص للفنان الكوميدي أحمد فهمى بالبرومو.

ويواصل البرومو منذ طرحه تحقيق مشاهدات عالية حتي الآن حيث إنه وصل لنسبة مشاهدة تقترب من الـ 10 ملايين مشاهدةعلي الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، وذلك لما يحتويه البرومو من مشاهد أكشن ومطاردات مثيرة.

الفيلم يدور في إطار الأكشن والتشويق وتم تصويره بين مصر والمغرب علي أعلي مستوي من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية، وقد تعاقدت الشركة المنتجة مع شركه لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

فيلم "كازابلانكا" بطولتة مجموعة كبيرة من النجوم منهم "أميرة كرارة، غادة عادل، خالد أرغنش، باسل خياط، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، دلال عبد العزيز، محمود البزاوى، محمد مفتاح، أحمد داش"، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور وشركة سينرجى فيلمز، وإخراج بيتر ميمي.