6 فنانين قضوا مناسك العمرة في رمضان

الثلاثاء 04 يونية 2019 | 12:10 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يحرص دائماً عدد كبير من نجوم الفن المسلمين حول العالم، على أداء مناسك العمرة في شهر رمضان الكريم، ولا سيما أنهم يحرصون كل عام على زيارة الكعبة الشريفة و يشاركون جمهورهم ببعض الصور والفيدوهات المختلفة من داخل الأراضي المقدسة، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة نجوم الفن الذي قضوا مناسك العمرة في شهر رمضان لعام 2019.

أحمد سعد

كان أخر نجوم الفن الذين شاركوا جمهورهم بفيديو من داخل الحرم المكي بالمملكة السعودية أثناء تقصية مناسك العمرة هو المطرب أحمد سعد، حيث نشر عبر حسابة الشخصي على موقع الصور والفيدوهات الشهير "إنستجرام" مقطع فيدو له وهو ينشد أمام الكعبة وعلق علية قائلًا: "من أمام الكعبة الشريفة، وفي عز الأمطار، سبحان الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله وأكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم".

من داخل الكعبه الشريفه ..وفي عز الامطار سبحان الله.والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حولا ولا قوه الا بالله العلي العظيم A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Jun 1, 2019 at 10:50am PDT

أحمد شيبة

وأثناء تقضية مناسك العمرة للمطرب أحمد شيبة، التقى بالمطرب أحمد سعد داخل الأراضي المقدسة، وقام سعد بنشر صورة تجمعهم عبر صفحتة الشخصية على موقع الصور و الفيدوهات الشهير "إنستجرام" وعلق سعد على الصورة قائلاً: "أنا وحبيبي الغالي المطرب أحمد شيبة من داخل الحرم بالأراضي المقدسة".

أحمد شيبة

وفاء عامر

شاركت أيضا الفنانة وفاء عامر، جمهورهها بمقطع فيديو، ظهرت فيه مع الشاب الذى حمل أمه على كتفه لأداء مناسك العمرة، ووصفته وفاء عامر بأن "والدته عروس العمرة، وعلقت على الفيديو قائلة، "يارب اجعل ابنى بار مثل هذا الابن".

❤️❤️❤️❤️❤️ يارب اجعل ابني بار مثل هذا الابن @omarfawzyofficial A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on Jun 1, 2019 at 7:03am PDT

ملك قورة

وأدت أيضاً الفنانة ملك قورة، مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية برفقة والدها محمد قورة، ونشرت ملك صورة لها بملابس الإحرام مع والدها من أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكى، وعلقت عليها قائلة: "فى مكة مع بابايا، ربنا يكتبها للجميع رمضان كريم".

ملك قورة

لقاء سويدان

أدت الفنانة لقاء سويدان مناسك العمرة، حيث نشرت فيديو على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، احتوى على تصوير المعتمرين أمام الكعبة الشريفة.

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on May 23, 2019 at 11:16am PDT

أشرف ذكي وروجينا

أدى الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين وزوجته الفنانة روجينا وابنتيهما مايا ومريم مناسك العمرة فى العشر الأواخر من رمضان، وشاركت روجينا متابعيها بصورة مع أسرتها من الحرم المكى، عبر حسابها على موقع الصور و الفيدوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت عليها قائلة: "الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

أشرف ذكي