لمستخدمي الأندرويد.. أفضل 5 تطبيقات كاميرا للصور الشخصية

السبت 08 يونية 2019 | 09:04 مساءً
كتب : شروق مدحت

يتصدر إلتقاط الصور الشخصية قائمة العادات الأكثر هوساً بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، ويبحث مستخدمي هواتف الأندرويد عن أفضل التطبيقات التي تساعد على تحسين أداء الكاميرا والتقاط صورة أفضل، وأيضاً من إضافة فلاتر وملصقات بالإضافة تعديل أجزاء الوجه ولون البشرة، ونقدم أفضل التطبيقات التي تساعد في تحسين الصور الشخصية وصور السيلفي وفقاً لما جاء في موقع "Gadgets To Use" وهي:

1-YouCam Perfect

يعد من أفضل تطبيقات الكاميرا لصور السيلفي، حيث يتيح التطبيق العديد من خيارات الجمال مثل تجميل الوجه وتغيير لون وحجم العين، كما يعمل كمحرر للصور لتغير حجم الأنف وإزالة حب الشباب، وللتطبيق ميزة إعادة تشكيل شكل الجسم والتي من خلالها يمكن أن تجعل شكل الجسم يبدو أنحف وأطول، ويمكن إزالة المكونات غير الضرورية من الإطار واستبدال الخلفيات.

2- FaceTune2

يتضمن التطبيق الكثير من المميزات، حيث يتيح تعديل حجم العين وطول الوجه، وأيضا تعديل حجم الأنف والفكين والحواجب، بالإضافة إلي مجموعة فلاتر للحصول على أفضل لون لبشرة الوجه.

3-Retrica

يتميز التطبيق بإمكانية التقاط صور مثالية بأسلوب عتيق بالإضافة إلي 120 فلتر يتم اختيارهم يدويًا، مما يسمح لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو بصورة جميلة وواضحة، كما يمكن تجميع الصور التي تتيح للمستخدم بالتقاط صور سيلفي متعددة في نفس اللحظة، وتزيين مقاطع الفيديو بملصقات، ويمكن تحويل الفيديو إلي "GIF".

4- B612 Camera

يتيح تطبيق B612، مجموعة كبيرة من الفلاتر وغيرها من الميزات لتعديل لون البشرة ولهذا يفضل استخدامه 300 مليار مستخدم حول العالم،كما يحتوي التطبيق على أكثر من 1500 ملصق من ملصقات الواقع المعزز للحيوانات.

5- FrontBack

يوفر التطبيق إمكانية أخذ صورة شخصية بالكاميرا الأمامية على نطاق أوسع، ويمكن للمستخدم بسهولة تغيير حجم الصور وتدويرها وضبطها وتزيينها باستخدام ملصقات مضحكة.

اقرأ أيضا