أب يقتل نجله بالمنيا لاتهامه بالسرقة ويُلقي جثته بالطريق الزراعي

الاحد 09 يونية 2019 | 04:36 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبو قرقاص، التابع لمديرية أمن المنيا، من كشف ملابسات العثورعلى جثة شاب ملقى بطريق "القاهرة- أسوان" الزارعي، وتم القبض على الجناه.

البداية.. عندما تلقي مركز شرطة أبوقرقاص، التابع لمديرية أمن المنيا، بلاغًا من إحدى المستشفيات بوصول شخص يبلغ من العمر17 سنه، مقيم بدائرة المركز، متوفى إثر إصابته بكدمات وسحجات متفرقة وآثار إيثاق بالذراعين، وذلك عقب عثور والده على جثته بطريق "القاهرة – أسوان" الزراعي.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالمنيا، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "والد المجني عليه، ومزارعين "نجلي خال المجني عليه".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أن نجله سبق وأن ارتكب العديد من وقائع السرقات بالمنطقة محل سكنهم، وقيامه بسرقة بعض منقولات الزوجية الخاصة بإبنة خاله "شقيقة المتهمان الثاني والثالث" فقاموا بإيثاقه بغرفته بحبل وتناوبوا التعدي عليه بالضرب، إلا أنهم فوجئوا بوفاته فقاموا بنقله للمستشفى، والإدعاء العثور على جثته خشية ضبطهم، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة "سكين، حبل، قطعة خشبية".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.