بحضور 63 دولة.. شركة التوفيق تشارك في انطلاق معرض "أوتوميكانيكا دبي 2019"

الاثنين 10 يونية 2019 | 03:17 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شارك توفيق عادل، العضو المنتدب لشركة التوفيق لتجارة قطع غيار السيارات، وحمدان سعفان مدير عام الشركة، في افتتاح الدورة السابعة عشر من معرض "أوتوميكانيكا دبي 2019"، المعرض التجاري الأكبر لخدمات المركبات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي.دبي

دبي

دبي

وتعد شركة التوفيق واحدة من أهم الشركات المستوردة لقطع الغيار الأصلية في مصر، كما لها تاريخ راقي في السوق المصري، مما دفع بثقة كل عملائها في المنتجات التي تقدمها للسوق المصري، خاصة بوجيهات NGK الأصلية والتي تعتمد عليها ما يقرب من 75% من السيارات في العالم.

ويأتي هذا في إطار حالة التطوير الدائم والنجاح المتواصل الذي تحققه شركة التوفيق لتجارة قطع غيار السيارات، والوكيل الوحيد لبوجيهات NGK في مصر.

دبي

دبي

دبي

دبي

ويشارك في معرض "أوتوميكانيكا دبي 2019" -الذي يستمر 3 أيام- 23 جناحًا دوليًا و34 جمعية تجارية دولية، و1880 عارضًا من 63 دولة على مساحة 63,300 متر مربع، في حين يتوقع أن يأتي أكثر من نصف الزوار التجاريين وعددهم المتوقع 32 ألف زائر من خارج الإمارات.دبي

دبي

وتشير التوقعات إلى نمو سوق قطع غيار السيارات وصناعة خدمات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحوالي 6% على مدار السنوات الست المقبلة.

ويحرص العارضون على استغلال الانتشار الإقليمي الهائل لمعرض أوتوميكانيكا دبي للوصول إلى الأسواق الغائبة عن الأنظار.

وقد تحول معرض أوتوميكانيكا دبي، بمرور السنين إلى حدث تجاري عالمي الانتشار، وذلك بفضل سجله المستمر في الابتكار واستهداف وضبط عروضه بما يتماشى مع متطلبات السوق الخاصة.

دبي

دبي

دبي

ومن أبرز فعاليات المعرض التي تعود هذا العام "منطقة الإبداع"، وهي فعالية مخصصة في وسط أرض المعرض تقدم عروضا توضيحية وعروض منتجات لعارضين، والتي تشكل مسار سوق خدمات المركبات الإقليمي والعالمي.

دبي