بالصور.. رئيس "رياضة النواب" يشارك بندوة للاتحاد العام لمراكز شباب أبو قير

الاثنين 10 يونية 2019 | 08:17 مساءً
كتب : مصطفى محمود

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الإثنين، في ندوة للاتحاد العام لمراكز شباب القرى بالمدينة الشبابية بأبي قير في محافظة الإسكندرية، وجاءت ذلك تلبية لدعوة الاتحاد العام لمراكز شباب القرى.

واستعرضت الندوة، أبرز التحديات والمشاكل التي تواجه مراكز شباب القرى، وإعلان انطلاق الدوري الرياضي، بحضور الدكتور أشرف موسى رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب القرى ومساعد وزير الشباب والرياضة والكاتب الصحفي كمال عامر.

وتحدث المهندس أشرف رشاد الشريف، عن دور حزب مستقبل وطن، الذي يعد أكبر كتلة سياسية حالياً في مصر، كما تحدث عن احتياجات الشباب من أنشطة رياضية، وتوفير فرص عمل.

وأضاف "رشاد"، خلال كلمته أقولها أسفا، بأن مراكز الشباب المنتشرة على مستوى الجمهورية لا تؤدى دورها المنوط بها على أكمل وجه، ودورها لا يتعدى 5% من واجباتها الحقيقية، مضيفاً بأن تنمية مراكز الشباب وحقيقة دورها هامة في إعداد النشىء وتأهيله؛ لأن تنمية الشباب رياضياً وثقافياً واجتماعياً تٌمثل قضية أمن قومى لا يجب التراخي فيها.

وشدد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على أن مسؤلية تراجع دور مراكز الشباب ليست مسؤلية وزير الشباب، أو اتحادات مراكز الشباب بقدر ما هى مسؤلية داخلية، يجب أن يسال فيها القائمين على تلك المراكز ومجالس إدارتها، لافتاً إلى أن هناك نماذج إيجابية لمراكز الشباب استحقت التقدير ولكن نسبتها قليلة.

وفي النهاية، وعد المهندس أشرف رشاد، اللاعبين بحل مشاكلهم بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

اقرأ أيضا