رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"شركة التوفيق" تفوز بالدرع الذهبي بمعرض أوتوميكانيكا دبي 2019

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

قامت شركة NGK العالمية بتكريم شركة التوفيق لقطع غيار السيارات بمنحها الدرع الذهبي بمعرض "أوتوميكانيكا دبي 2019"، وذلك لتحقيقها أعلي نسبة مبيعات عن عام ٢٠١٨.

وجاء التكريم العالمي، بحضور ممثلي مجلس إدارة شركة التوفيق، وعلى رأسهم، المدير التنفيذي للشركة، توفيق عادل، ومدير عام الشركة، حمدان سعفان

ووجهت شركة التوفيق، الشكر لكل عملائها الكرام، الذين ساهموا في هذا النجاح العالمي، وكانوا شركاء لها في رحلة عام 2018، متمنية أن تظل عند ثقة عملائها وحسن ظنهم.

يذكر أن شركة التوفيق لتجارة قطع غيار السيارات، شاركت من خلال ممثليها، في افتتاح الدورة السابعة عشر من معرض "أوتوميكانيكا دبي 2019"، المعرض التجاري الأكبر لخدمات المركبات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي.

وتعد شركة التوفيق واحدة من أهم الشركات المستوردة لقطع الغيار الأصلية في مصر، كما لها تاريخ راقي في السوق المصري، مما دفع بثقة كل عملائها في المنتجات التي تقدمها للسوق المصري، خاصة بوجيهات NGK الأصلية والتي تعتمد عليها ما يقرب من 75% من السيارات في العالم.

ويأتي هذا في إطار حالة التطوير الدائم والنجاح المتواصل الذي تحققه شركة التوفيق لتجارة قطع غيار السيارات، والوكيل الوحيد لبوجيهات NGK في مصر.

وشارك في معرض "أوتوميكانيكا دبي 2019" -الذي يستمر 3 أيام- 23 جناحًا دوليًا و34 جمعية تجارية دولية، و1880 عارضًا من 63 دولة على مساحة 63,300 متر مربع، في حين يتوقع أن يأتي أكثر من نصف الزوار التجاريين وعددهم المتوقع 32 ألف زائر من خارج الإمارات.

وتشير التوقعات إلى نمو سوق قطع غيار السيارات وصناعة خدمات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحوالي 6% على مدار السنوات الست المقبلة.

وحرص العارضون على استغلال الانتشار الإقليمي الهائل لمعرض أوتوميكانيكا دبي للوصول إلى الأسواق الغائبة عن الأنظار.

وتحول معرض أوتوميكانيكا دبي، بمرور السنين إلى حدث تجاري عالمي الانتشار، وذلك بفضل سجله المستمر في الابتكار واستهداف وضبط عروضه بما يتماشى مع متطلبات السوق الخاصة.

ومن أبرز فعاليات المعرض التي عادت هذا العام "منطقة الإبداع"، وهي فعالية مخصصة في وسط أرض المعرض تقدم عروضا توضيحية وعروض منتجات لعارضين، والتي تشكل مسار سوق خدمات المركبات الإقليمي والعالمي.

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

شركة NGK تكريم شركة التوفيق

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات