رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شوبير عن استعدادات أمم أفريقيا: مصر تستطيع في عهد السيسي.. وسنبهر الجميع

شوبير

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالاستعدادات والتجهيزات النهائية وتطوير الاستادات، لاستقبال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا، في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخها.

وأكد أحمد شوبير، خلال مقدمته في برنامج "super Time"، على قناة "تايم سبورت"، إن المصرين يتحدون أي معجزة فيها تحدي، ويجعلونها واقع وحقيقة، مع المصري لا يوجد مستحيل.

وأضاف شوبير: "مع المصري مفيش مستحيل، المصري يرجف ويتحول أول ما تعزف السلام الوطني، وكل أمله أن يرفع اسم مصر أمام العالم كله".

وأوضح، أن ثقافة تنظيم البطولات، تأتي بالثقافة والتعليم والإيمان بالقدرات المتواجده، مؤكدًا أن تنظيم البطولات حدث ليس سهلا، خاصة وأن التكليف بالبطولة لن يأتي إلا قبل 5 أشهر فقط من انطلاقها، ولأول مرة يشارك بها 24 منتخبا، وعلى 6 استادات.

وأشار أحمد شوبير، إلى الاهتمام غير العادي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصه على الاجتماع أكثر من مرة مع كل المسئولين عن تنظيم البطولة، بدء من رئيس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة، ووزير الداخلية، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس المخابرات العامة، ومسؤولي اللجنة العليا، للتأكد من التجهيزات الأمنية والخدمات الصحية، والاستعدادت النهائية لتنظيم البطولة، لأنها تعد الحدث الأكبر والأضخم داخل القارة الإفريقية.

وأضاف، أن الرئيس يتابع مع مسؤولي اللجنة العليا التجهيزات الأمنية والخدمات الصحية وترتيبات انتقال الجماهير، والمشاركين، والأجهزة الفنية والتغطية الإعلامية، والبث التلفزيوني، وتطوير المنشآت الفندقية والسياحية، ورفع كفاءة الاستادات، والطرق المحيطة بالمراكز التي تستضيف البطولة.

واختتم أحمد شوبير: "مصر ستبهركم في كأس الأمم الإفريقية، وهذا رهان مصر ستكسبه".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات