بعد خطبتها من الشرنوبي.. من هي سارة الطباخ؟

الخميس 13 يونية 2019 | 09:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت منذ ساعات المنتجة سارة الطباخ عن خطوبتها من المطرب الشاب محمد الشرنوبي، بعد أن جمعتهما علاقة صداقة قوية لفترة، حيث توقع أصدقائهم أن هذه العلاقة ستطور إلى علاقة حب.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم"، أبرز المعلومات عن المنتجة سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي خلال السطور المقبلة.

سارة الطباخ

من هي سارة الطباخ؟

ولدت سارة الطباخ في محافظة الأسكندرية، وحصلت على درجة الماجستير و الدكتوراه، في مجال التسويق، وقد صرحت سارة الطباخ من خلال مداخلة تليفزيونية لها، أنها تكن بالفضل لمعلمتها الدكتورة داليا فراج، لأنها هي من زرعت فيها حب دراسة إدارة الأعمال والتسويق بشكل عام.

سارة الطباخ

بداية سارة الطباخ مع شركة روتانا

وغادرت سارة الطباخ الأسكندرية متجهه إلى القاهرة، لتبدأ حياتها المهنية هناك، وكانت بدايتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ثم انتقلت للعمل في قناة الحياة الفضائية، ثم قناة النهار، التي عملت بها كمسئولة عن إدارة التسويق، وبعد ذلك انتقلت سارة الطباخ للعمل في مجال التسويق العقاري، ثم عادت للعمل الفني مرة أخرى، كمستشارة فنية وإعلامية لعدد من النجوم الكبار، مثل عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بحسب تصريحها في أحد الحوارات الصحفية، وحالياً تملك شركة إنتاج خاصة بها وتحمل اسم "earth production".

سارة الطباخ

كيف تصنع سارة الطباخ النجوم؟

أكد المطرب الشاب محمد الشرنوبي في حوارات صحفية له، أن المنتجة سارة الطباخ، تعد من أنجح مديرين الأعمال، بسبب قدرتها على صناعة النجوم، ونجاحها في مجال التسويق والعلاقات العامة وهو سبب شهرتها، لذلك تجحت علاقتنا، خاصة أني أقتنع بأن النجم لابد أن يكون خلفة شركة، تصنع نجوميته.

سارة الطباخ

من هم أصدقاء سارة الطباخ في الوسط الفني؟

تتمع المنتجة الشابة سارة الطباخ، بعدد كبير من الأصدقاء داخل الوسط الفني، أبرزهم الموزع الموسيقي نادر حمدي، والفنان مصطفى شعبان، ومي عز الدين، وزينة، وإيمان العاصي، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، وأحمد عز، ومن المطربين سميرة سعيد، ولطيفة، وأصالة، وخالد سليم، ورامي صبري، بحسب تصريحات سابقة لها.