إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بكفر شكر

السبت 15 يونية 2019 | 11:52 صباحاً
كتب : محمد ضوه

أصيب عامل برش خرطوش بالظهر إثر مشاجرته مع جاره لخلافات بينهما علي الجيرة بكفر شكر، جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر، إخطارًا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية قرية البقاشين دائرة المركز.

جرى إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وانتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، وتبين حدوثها بين كلاً من، طــــــرف أول، "سامح.ي"31 سنة، عامل، السابق اتهامه في عدد 2 قضية "سلاح، مقاومة سلطات، والمطلوب التنفيذ عليه في جناية، وإحداث عاهة"، مصاب برش خرطوش بالظهر، وجرى نقله لمستشفي بنها الجامعي وتصرح له بالخروج عقب تلقي العلاج اللازم.

وطــــــرف ثان :- "محمد.ص"25 سنة، عامل، وذلك بسبب خلافات جيرة سابقة بينهما ورغبة الطرف الثاني بشراء منزل الطرف الأول بأقل من السعر المطلوب واليوم حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة فقام على أثرها الطرف الأول بإخراج سلاح ناري فرد خرطوش كان بحوزته، فاستخلص الثاني السلاح الناري من يده وأطلق عيار ناري نتج عنه حدوث إصابة الأول المشار إليها وفر هارباً.

بمواجهة المصاب أقر بارتكاب الواقعة واتهم الأخير بإحداث إصابته، وتمكن الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهتة اعترف بارتكابه الواقعة علي النحو المبين، وجري بإرشادة ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عباره عن فرد خرطوش محلي الصنع، وجري التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3824 جنح مركز كفر شكر لسنة 2019م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.‎

اقرأ أيضا