"قناة وفندق واستاد".. رئيس الزمالك يكشف عن مفاجآت كبيرة للجماهير

السبت 15 يونية 2019 | 03:36 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد رئيس الزمالك أنه الاتفاق مع تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين، على جميع التفاصيل الخاصة بقناة الزمالك.

وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي: "بدأنا فعليًا في عملية بناء استاد الزمالك الجديد في مدينة 6 أكتوبر، وهناك زيادة في أسعار العضويات ستتطبق خلال الفترة المقبلة".

وواصل رئيس الزمالك: "أن النادي قارب على الانتهاء من إنشاء فندق داخل مقر النادي لاستضافة معسكرات فريق الكرة، على أن يضم 46 جناحًا، سيقيم فيه اللاعبون عندما يدخلون معسكرًا بدلاً من دفع مبالغ طائلة بالفنادق ولزيادة درجة التركيز لديهم في المواجهات الهامة.

وشن رئيس الزمالك، هجومه على جروس المدير الفني السابق للزمالك: "أمامنا مشوار هام خلال الفترة القادمة، جروس لو كان استمر في مباراة حرس الحدود كانت خزينة نادي الزمالك تكلفت 50 مليون جنيه، العلاقة بين السويسري واللاعبين كانت وصلت لطريق مسدود، بسبب حالة العناد وسياسية الحب والكراهية التي كان يتعامل بها، فهو دمر لاعبي الفريق من الناحية البدنية، في ظل إصراره على مشاركة 13 لاعبًا فقط لا غير وتجاهل بقية اللاعبين".

وتابع: "جروس دمر أيمن حفنى وأحمد مدبولى ومحمد حسن، بسبب إصراره على عدم مشاركتهم في المباريات، كما أن السويسري كان السبب في رحيل الكونغولي كاسونجو، خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، رغم تمسك الإدارة ببقائه".

اقرأ أيضا