رئيس الزمالك: أتمنى فوز المنتخب بأمم أفريقيا و"ساسي" مستمر في النادي

السبت 15 يونية 2019 | 04:40 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، أنه يتمنى فوز المنتخب المصري ببطولة الأمم الإفريقية 2019.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبين، بمشاركة 24 منتخبا لأول مره في تاريخها.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي: "أتمنى تتويج المنتخب المصري بلقب كأس أمم أفريقيا، ولكني غير متفائل بالمنتخب خاصة في ظل غياب العدل بين صفوف الفريق".

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: "أنه سيتم إجراء انتخابات تكميلية لمجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة"، مضيفا: "إن الانتخابات التكميلية سوف تجرى على مقاعد ثلاثة أعضاء وأمين صندوق بالمجلس".

وأشار رئيس الزمالك: "الانتخابات سوف تجرى أيام 18و19و20الشهر المقبل، وفقا للائحة التي تم اعتمادها مؤخرا".

وأضاف أن إدارة النادي تفاضل بين أكثر من عرض لإقامة المعسكر الخارجي للفريق الكروي الأول بالنادي استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح، أن الزمالك يفاضل بين قبرص واليونان والإمارات لإقامة معسكر الفريق الخارجي، مشيرا إلى أن الفريق سيخضع للتدريبات البدنية لمدة 48 ساعة بعدها سيدخل المعسكر الخارجي .

وتابع: "أن الزمالك قارب علي الانتهاء من إنشاء فندق داخل مقر النادي لاستضافة معسكرات فريق الكرة يضم 46 جناحا سيقيم فيه اللاعبون عندما يدخلون معسكرا بدلا من دفع مبالغ طائلة بالفنادق ولزيادة درجة التركيز لديهم في المواجهات الهامة".

وقال: "أن الزمالك لم يفاوض إسلام عيسي لاعب المصري في ظل امتلاكه عدد مميز من اللاعبين المعارين والمتواجدين بصفوف الفريق في نفس مركز"ه.

وأضاف:" أن التونسي فرجاني ساسي، مستمر في الزمالك وليس هناك أي عروض لرحيله ومتمسكون ببقائه هو ومحمود كهربا وطارق حامد".

اقرأ أيضا