أزمات الفنانين مع أشقائهم مستمرة: آخرهم الشرنوبي وأخته بسبب ملهى ليلي

السبت 15 يونية 2019 | 07:25 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أزمات لا تنتهي داخل الوسط الفني، بسبب تلك المشاكل التي تنتج عن أقارب الفنانين، أو أحد أعضاء العائلة، ولاسيما أن غيرة الأشقاء أو اختلافهم في وجهات النظر، يصاعد الأزمة ويجعل حلها أصعب ما يكون.

"بلدنا اليوم" ترصد خلال هذه السطور أشهر الأزمات التي طرأت بين الفنانين وعائلاتهم.

تجوم الفن

أزمة محمد الشرنوبي و شقيقته

نشب الأيام الماضية خلاف بين المطرب الشاب محمد الشرنوبي، وشقيقته "ر"، بسبب عملها كمطربة في أحد الملاهي الليلية منذ عدة سنوات، الأمر الذي رفضة الشرنوبي بعد أن حقق شهرة كبيرة في الوسط الفني، فقرر الشرنوبي أن يطلب منها أن تترك العمل كمطربة في أحد الملاهي الليلية، وتحيي حفلات داخل ساقية الصاوي.

تجوم الفن

أزمة أنغام مع والدها

أزمة المطربة أنغام مع والدها، من أشهر أزمات الوسط الفني، وكان سببها هو إصرارها على الزواج من مهندس الصوت مجدي عارف، وهو ما رفضة والدها، وهنا خرجت أنغام عن طوعة، وبعد مرور الأيام، تم التصالح بين أنغام ووالدها.

تجوم الفن

أزمة أصالة و شقيقتها

اشتعلت أزمة كبيرة بين المطربة أصالة وشقيقها ريم نصري، وتطورت بشكل كبير في السنوات الماضية، وكان سبب تلك الأزمة هو انتمائهم السياسي، فقد تبنت أصالة موقفًا داعمًا للثورة السورية، بينما قامت أختها بالغناء للنظام السوري ولبشار الأسد.

تجوم الفن

أزمة هيفاء وهبي وشقيقتها

عانت أيضًا الفنانة هيفاء وهبي من أزمة شقيقتها رولا، ووصلت تلك الأزمة إلى القضاء، بعد أن اتهمت هيفاء شقيقتها بسبها وقذفها.

اقرأ أيضا