بدء فرز الأصوات بانتخابات الغرفة التجارية في بني سويف

السبت 15 يونية 2019 | 09:16 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

بدأت عملية فرز الأصوات بلجان انتخابات الغرفة التجارية في بني سويف، قبل قليل، حيث أغلقت صناديق الاقتراع في الساعة الخامسة من مساء اليوم، لتجميع الصناديق من المراكز الإدارية الـ 6 بالمحافظة، وبدء الفرز في مقر الغرفة التجارية بمدينة بني سويف، والتي جمعت 4 لجان انتخابية، منذ بدء التصويت صباح اليوم، في بندر ومركز بني سويف.

حضر للجان الاقتراع اليوم السبت، 2155 من أصل 12 ألف و460 عضواً من الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت، حيث حضر في مركز ومدينة الفشن 280 عضوا، 335 في مركز ومدينة سمسطا، الواسطى 320، بني سويف 400، اهناسيا، 230، ناصر، 170 وببا جنوب بني سويف الأكثر حضورا بـ 420 صوت انتخابي، والمؤشرات الأولية في فرز أصوات مركزي الواسطى أقصى الشمال والفشن أقصى الجنوب لصالح قائمة المستقبل.

وشهدت لجان انتخابات الغرفة التجارية ببنى سويف اليوم السبت إقبالاً كبيراً خاصة فى لجان بندر ومركز بنى سويف، للمرة الأولى منذ سنوات وسط تنافس قائمتي المستقبل والتطوير والتغيير.

ويتنافس 15 مرشحاً، لاختيار سبعة من بين المرشحين، وذلك وسط إشراف قضائي فى 13 لجنة بينهم 4 لجان في بندر ومركز بني سويف والأخرى موزعة على المراكز الست الإدارية.

وقال محمود عبد الوهاب الحنتل، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، أنه قد تم إقامة سرادق للناخبين ومناصريهم بداخله مراوح للتهوية، ومياه باردة، أمام مبنى الغرفة التجارية بحي مقبل بمدينة بني سويف، بحضور مدير الغرفة أحمد معروف ومحمد حميدة العضو الإدارى بالغرفة، علاوة على قيام موظفي الغرفة، باستخراج أرقام الناخبين من اجهزة اللاب توب داخل مبنى الغرفة الرئيسي، والذى يضم أربع لجان لبندر ومركز بني سويف.

وانطلقت الانتخابات منذ التاسعة من صباح اليوم، وأغلقت الصناديق في الخامسة مساءً، بمشاركة 12 ألف و460 عضواً من الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت،

اقرأ أيضا